قفزة في إيرادات فوكسكون: 20.2% نمو سنوي في الربع الثالث

فوكسكون التايوانية تحقق نمواً مذهلاً: إيرادات الربع الثالث ترتفع بنسبة 20.2%

  • تاريخ النشر: منذ 23 ساعة آخر تحديث: منذ ساعة
قفزة في إيرادات فوكسكون: 20.2% نمو سنوي في الربع الثالث

أعلنت شركة فوكسكون التايوانية، التي تعد أكبر شركة في العالم لتصنيع الإلكترونيات، عن تحقيق إيرادات مرتفعة في الربع الثالث من العام الحالي، حيث بلغت نسبة الزيادة 20.2%، مقارنة بالعام الماضي.

فوكسكون التايوانية تحقق نمواً مذهلاً: إيرادات الربع الثالث ترتفع بنسبة 20.2%

وبحسب ما ذكرته تقارير اقتصادية، فإن هذه النتائج جاءت أفضل من التوقعات الأولية للنمو التي وضعتها الشركة التايوانية، التي تعتبر أيضاً أكبر شركة لتجميع هواتف آيفون لشركة آبل الأمريكية.

وأوضحت التقارير أن إيرادات شركة فوكسكون قد بلغت 1.85 تريليون دولار تايواني، أي ما يعادل حوالي 57.3 مليار دولار أمريكي، مما يعكس أداء قوياً في السوق.

وقالت فوكسكون إن هذا الأداء الإيجابي يعود جزئياً إلى الطلب المتزايد على المنتجات المرتبطة بالتكنولوجيا المتطورة، بما في ذلك تلك المستخدمة في الذكاء الاصطناعي، والذي شهد انتعاشاً ملحوظاً.

ولفتت التقارير إلى أنه في أغسطس الماضي، أعلنت الشركة عن قفزة بنسبة 6% في صافي أرباحها للربع الثاني، مما يظهر استدامة النمو في الطلب على منتجاتها.

جدير بالذكر أن فوكسكون تعتبر أكبر مزود للإلكترونيات في العالم، حيث تتولى تجميع الأجهزة لعدد كبير من الشركات العالمية الكبرى.

وأضافت التقارير أن صافي أرباح الشركة خلال الفترة من أبريل إلى يونيو، قد بلغ 35.05 مليار دولار تايواني، أي حوالي 1.8 مليار دولار، مقارنة بـ 33 مليار دولار تايواني في الفترة نفسها من العام السابق، مما يدل على نجاحها في تحقيق أرباح متزايدة في ظل المنافسة الشديدة في صناعة الإلكترونيات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة