قضية أيمن أشرف لاعب الأهلي السابق تتصدر التريند.. ما القصة؟

تصدر أيمن أشرف نجم نادي البنك الأهلي وظهير الأهلي السابق، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
قضية أيمن أشرف لاعب الأهلي السابق تتصدر التريند.. ما القصة؟

تصدر أيمن أشرف نجم نادي البنك الأهلي وظهير الأهلي السابق، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إن أصدرت المحكمة المختصة حكماً غيابياً على اللاعب لمدة ثلاث سنوات في قضية تتعلق بتبديد شيكات

قضية أيمن أشرف

وحملت القضية ضد اللاعب أيمن أشرف التي تحمل رقم 1510 لسنة 2023 أثارت ضجة كبيرة داخل أروقة النادي، وفي الوسط الرياضي عموماً.

وتعود تفاصيل القضية إلى اتهامات بتبديد مبالغ مالية كانت قد سُلمت للاعب على سبيل الأمانة، وفقاً للأوراق المملوكة للمدعو "أ.ج".

وفي تطور لافت، أكد أشرف أنه لم يكن على دراية بصدور الحكم ضده، مما دفعه للتقدم بمعارضة قضائية على الحكم الصادر.

بيان أيمن أشرف

وفي رد فعل سريع على الأحداث المتسارعة، أصدر اللاعب بياناً رسمياً نفى فيه الاتهامات الموجهة إليه، مشيراً إلى أن القضية ما هي إلا "اتهام باطل" تم تلفيقه من قبل شخص وصفه بأنه "متوغل في الوسط الرياضي"، وأكد أشرف أنه لم يعلم بهذه الاتهامات إلا اليوم.

وجاء بيان أيمن أشرف كالآتي: "رسالة إلى جميع الوسط الرياضي، بالطبع تفاجئت اليوم بالخبر المنشور على بعض مواقع التواصل الاجتماعي مثل حضراتكم بالضبط، وتفاجئت بالموضوع والوصول إلى حقائق الأمر تبين لي أن وراء ما تم نشر، أو تلفيقه من اتهام باطل مزور لا أعلم به إلا اليوم".

وتابع قائلا: "وذلك لشخص يدعى إسلام؟ توغل وسط المجتمع الرياضي بحجة إنتاج البرامج وإقامة شركات وهمية مع بعض اللاعبين مستغلاً تواجده وصوره مع لاعبين كبار وفنانين ورجال أعمال وبالتالي يحصل على الثقة ومن هنا تبدأ أفكاره الشيطانية في النصب والتحصل على الأموال وللأسف تم النصب علي منه في مبلغ مالي".

واستكمل أيمن أشرف في بيانه: "عندما علمت وأيقنت حقيقة أمره قمت باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وصدر لي حكم قضائي رسمي لسنة 2022 بسجن ضده 3 سنوات، وقام بعمل معارضة واستئناف، ولم يحضر وأصبح هارباً من العدالة، وبدأ في إرسال المقربين والأصدقاء لإقناعي بالتنازل له، ولكن رفضت تماما حتى استلم كامل حقي منه الذي استباحه بعد خداعي أنا والكثير، وهذا الشخص هو نفسه الذي له مصلحة؛ مما نشر اليوم ومفاجئتي بالحكم للضغط عليّ من أجل التنازل، ولكن الله مطلع على الحقوق".

وأضاف: "ربما ضارة نافعة وتم التواصل مع المستشار القانوني للتأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المدعو إسلام؟".

وتابع: "من اليوم والوصول إلى حقائق الحكم القائم على مستند مزور من سيدة تدعى حنان مقيمة في أسوان والوصول إلى حقيقة المحرض على هذا الجرم ومحاسبته عما قام به من أعمال نصب وتشهير وتزوير، أحب أن أحذر جميع الأصدقاء والوسط الرياضي من التعامل معه وإبلاغ الشرطة في حالة تواجده في أي مكان".

وقال أيمن أشرف: "آسف على الإطالة لكن أردت توضيح الأمور لكل الناس، وأشكر من أطمئن عليّ، وأحمد الله على حب الناس الجميل".

واختتم بيانه قائلا: "وفي النهاية أتمنى من كل قلبي إنهاء أزمة نادي الزمالك في دولتنا الشقيقة الإمارات والاطمئنان على كل إخوتنا لكم منا كامل الاحترام والحب".


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة