قصة حب من 30 عاماً.. تفاصيل زواج صابرين وعامر الصباح

تصدرت الفنانة صابرين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
قصة حب من 30 عاماً.. تفاصيل زواج صابرين وعامر الصباح

تصدرت الفنانة صابرين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانها الزواج من المنتج اللبناني عامر الصباح.

زواج صابرين من عامر الصباح

وظهرت صابرين مع زوجها الثالث المنتج بشكل رسمي في حفل زفاف الفنانة ريم سامي على رجل الأعمال محمد المغازي في أحد فنادق الكبرى يوم الجمعة الماضية.

وكشفت صابرين في تصريحات صحفية أن زواجها من المنتج عامر الصباح تم منذ 6 أشهر، ولم تكن تخفي زواجها وأنه تم وسط عائلتها وأصدقائها.

وأشارت صابرين خلال تصريحات مع موقع العربية إلى أنها تعرف زوجها الحالي منذ أكثر من 30 عاما، حيث سبق وتعاونا سويا في أعمال "أنا والعذاب وهواك" مع الفنان اللبناني وليد توفيق و"لست قاتلا" مع  الفنان الراحل فريد شوقي.

قصة حب صابرين وعامر الصباح

وتابعت أن في ذلك الوقت، كانت بينهم قصة حب ولكن لم تكلل بالزواج وانفصلا وكل شخص أصبح له حياته للخاصة ومرت سنوات طويلة.

وعن رجعوهما لبعض، أكدت صابرين أن بعد انفصالها عن زوجها الثاني، كان هناك أصدقاء مشتركون قاموا بإبلاغ عامر الصباح بانفصالها وأنها لم تعلن ذلك الأمر للصحافة والإعلام.

وأضافت صابرين أنها تفاجأت بمكالمة تليفون من المنتج عامر الصباح ليسألها عن انفصالها عن زوجها إذا كان صحيحا، مضيفة أنها عندما أكدت له خبر انفصالها عن زوجها منذ شهور طويلة عرض عليها الزواج لتعود الأمور إلى مجاريها مرة أخرى.

وتعتبر هذه الزيجة هي الثالثة صابرين، إذ أعلنت انفصالها عن زوجها السابق طارق صادق، منذ عامين، قائلة :"هو فعلًا حصل ومش هتكلم خالص علشان دي حاجة خاصة جدًا، وأحب احتفظ بحياتي الخاصة، وبشكركم جداً ".

موافقة أبناء صابرين

وأشارت الفنانة صابرين أنها حرصت قبل الزواج من عامر الصباح، على أن تأخذ موافقة أسرتها أولا، ومناقشة أبنائها في زواجها.

وتابعت قائلة: "تنافست مع أولادي بشكل حضاري سليم في مسألة زواجي مرة ثالثة، وعندما علموا برغبتي في الزواج من عامر الصباح وافقوا خاصة أنه معروف عنه بالسمعة الطيبة والاحترام، والحمد لله لم نواجه أي مشاكل".

من هم أزواج صابرين؟

الجدير بالذكر أن الفنانة صابرين تزوجت للمرة الأولي من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف وأنجبت منه ابنها نور، وبعد ذلك تزوجت من طارق صادق جلال وأنجبا ثلاثة أبناء، هم: يوسف وعلي وعمر.

وكانت صابرين أعلنت منذ عدة شهور انفصالها الرسمي عن زوجها الثاني طارق صادق جلال، وأن الانفصال تم منذ أكثر من عامين.

وكشفت صابرين أن سبب الانفصال يرجع إلى استمرار الزواج الأول لزوجها قائلة: "أنا كنت الزوجة الثانية ولكن بسبب أن الزوجة الأولي كانت خارج مصر، وكان من المفترض أنه سيتم الطلاق بينهما، وعندما لم يتم أنا طلبت الطلاق".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة