قصة حب مصطفى غريب وهيفاء وهبي تتصدر التريند

فيلم "اللعب مع العيال" أخر أعمال مصطفى غريب

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يونيو 2024
قصة حب مصطفى غريب وهيفاء وهبي تتصدر التريند

تصدرت قصة الحب التي جمعت الفنان مصطفى غريب مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

إعلان مصطفى غريب وهيفاء وهبي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور ولقطات من مشاهد قصة الحب التي جمعت مصطفى غريب والفنانة هيفاء وهبي، في أحد الحملات الإعلانية لأحد شركات المنتجات الغذائية.

ويظهر في الإعلان الذي طرحته الشركة خلال الساعات الماضية، ظهور هيفاء وهبي في الإعلان، وهي تقع في حب مصطفى غريب؛ بسبب سحر المنتج الذي يتناوله.

وأظهر مصطفى غريب روحه الكوميديا في مشاهد الحب التي جمعته بالفنانة هيفاء وهبي، الأمر الذي حاز على العديد من الإعجاب بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: "اللي جمع هيفاء وهبي ومصطفى غريب في إعلان، مخه عايز ضرب النار، إعلان تايجر بتاع مصطفى غريب وهيفاء جامد، مصطفى ترجم أحلام العصر في إعلان".

ومن جانبه، حرص الفنان مصطفى غريب على نشر صورة خلال مشاركته في إعلانه الجديد، عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام، وهو يرتدي بدلة، ويقف وسط الماء، وعلق قائلا: "عريس البحر".

آخر أعمال مصطفى غريب

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان مصطفى غريب، كان فيلم "اللعب مع العيال" الذي يعرض حاليا في دور العرض بالسينمات.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا، يدور العمل حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف شريف عرفة ومن بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة ومصطفى غريب ودينا محسن (ويزو) وبيومي فؤاد.

كما شارك الفنان مصطفى غريب في موسم رمضان 2021، بأكثر من عمل، فقد ظهر في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مع الفنان أحمد مكي ورحمة أحمد.

  وتألق بدوره في مسلسل "أشغال شقة" مع هشام ماجد وأسماء جلال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة