قريباً على واتسآب: إنشاء الصور الشخصية بالذكاء الاصطناعي

واتسآب تطلق ميزة تخيلني لإنشاء صور شخصية مبتكرة باستخدام الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام آخر تحديث: منذ يوم
قريباً على واتسآب: إنشاء الصور الشخصية بالذكاء الاصطناعي

تستعد منصة واتسآب للتراسل الفوري المشفر، لإطلاق ميزة مبتكرة تعرف باسم تخيلني أو Imagine Me، والتي تتيح للمستخدمين إنشاء صور شخصية فريدة من نوعها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة.

واتسآب تطلق ميزة تخيلني لإنشاء صور شخصية مبتكرة باستخدام الذكاء الاصطناعي

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، تعد هذه الميزة خطوة هائلة من ميتا، الشركة الأم المالكة لواتسآب، لتعزيز التفاعل بين المستخدمين، وتقديم تجربة تواصل أكثر إبداعاً ومرحاً.

وتعتمد ميزة تخيلني على الذكاء الاصطناعي لتوليد صور شخصية مبتكرة للمستخدمين، وذلك من خلال تحليل مجموعة من الصور الشخصية الواقعية التي يقوم المستخدم بتحميلها إلى مساعد الذكاء الاصطناعي Meta AI.

وتقوم خوارزميات الذكاء الاصطناعي بدراسة ملامح المستخدم وتعبيراته، ليتمكن بعد ذلك من إنشاء صور شخصية جديدة تشبهه بدقة عالية.

وأوضحت التقارير أبرز مميزات ميزة تخيلني الجديدة من واتسآب، والتي تتضمن:

  • صور شخصية فريدة من نوعها: تتيح الميزة للمستخدمين الحصول على صور شخصية تعبر عن هويتهم، وتميزهم عن غيرهم بطريقة مبتكرة.
  • إمكانيات تخصيص واسعة: يمكن للمستخدمين اختيار خلفيات جديدة ومواقع وتأثيرات لافتة للنظر، لإضافة لمساتهم الشخصية على الصور المولدة بالذكاء الاصطناعي.
  • سهولة الاستخدام: تعد الميزة سهلة الاستخدام للغاية، فكل ما على المستخدم فعله هو كتابة عبارة تخيلني أو imagine me، في محادثة مع مساعد الذكاء الاصطناعي Meta AI.
  • الخصوصية مضمونة: يمكن للمستخدمين حذف الصور الأصلية التي تم تحميلها في أي وقت من خلال الإعدادات، وذلك لضمان الحفاظ على خصوصيتهم.

وتتوفر ميزة تخيلني حالياً لفئة محدودة من مستخدمي الإصدار التجريبي من واتسآب على نظام التشغيل أندرويد، فيما تسعى شركة ميتا إلى توسيع نطاق الميزة لاحقاً، لتشمل جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة