قبل لقاء مصر.. منتخب باراجواي يفتقد خدمات ثنائي الهجوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
قبل لقاء مصر.. منتخب باراجواي يفتقد خدمات ثنائي الهجوم

يواجه منتخب باراجواي الأولمبي لكرة القدم ضربة قوية بسبب افتقاد خدمات ثنائي الهجوم في صفوفه اللاعب مارسيلو فرنانديز وجوستافو كاباليرو خلال مواجهة مصر يوم الجمعة القادمة في دور ربع النهائي في أولمبياد باريس 2024.

وقد حصل الثنائي على بطاقة صفراء ثانية خلال مباراة الفوز على نظيره منتخب مالي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة والأخيرة من المجموعة الرابعة، لذا لن يتمكنا من المشاركة مع صفوف المنتخب الأولمبي بسبب الإيقاف.

يُذكر أن الفائز في مواجهة مصر وباراجواي سوف يقابل المتأهل من لقاء فرنسا مع الأرجنتين في دور نصف النهائي. وستقام كل مباريات الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم يوم الجمعة الموافق الثاني من شهر أغسطس.

وستتواجه منتخبات المغرب والولايات المتحدة الأمريكية الساعة الرابعة عصرًا، فيما سيواجه منتخب اليابان المنتخب الإسباني الساعة السادسة مساء، وستواجه مصر منتخب باراجواي الساعة الثامنة، والمباراة الأخيرة بين فرنسا والأرجنتين الساعة العاشرة مساء.

اقرأ أيضًا: نجم منتخب مصر الأولمبي على رادار عدد من الأندية الأوروبية

مصر تتأهل إلى ربع نهائي الأولمبياد

وقد حقق المنتخب المصري الأولمبي بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي إنجازًا بالتأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس بعد الفوز على المنتخب الإسباني بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة أولمبياد باريس 2024، ليتأهل للدور الثاني للمرة السابعة في تاريخه.

وقد سجل الهدف الأول للمنتخب اللاعب إبراهيم عادل في الدقيقة الـ40 من زمن المباراة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني مستغلًا خطأ دفاعياً لإسبانيا في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 90 من زمن المباراة، تمكن المنتخب الإسباني من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب صامويل، ليتأهل الفريقان إلى ربع النهائي.

وكان المنتخب الإسباني بحاجة إلى تحقيق الفوز على إسبانيا لحجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، أو التعادل ولكن خسارة، أو تعادل جمهورية الدومينيكيان خلال مبارتها أمام أوزباكستان.

وقد ضمت تشكيلة المنتخب المصري حمزة علاء في حراسة المرمى، فيما ضم خط الدفاع أحمد عيد، وحسام عبد المجيد، وعمر فايد، وكريم الدبيس، وفي خط الوسط محمد شحاتة، ومحمد النني، وأحمد نبيل كوكا، وفي الهجوم سيد زيزو، وأسامة فيصل، وإبراهيم عادل.

أما تشكيل المنتخب الإسباني، فقد جاء في حراسة المرمى أليخاندرو إيتوري، وفي الهجوم صامويل وأمورديويون، وفي الدافع ميجيل جوتيريز، وجون باتشيكو، وكريستيان موسكيرا، ومارك بوبيل، وفي الوسط الدفاعي بينات تورينتيس، ودييجو لوبيز، وسيرجيو كاميلو، وأدريان بيرنابي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة