قبل بوركينا فاسو.. حسام حسن: محمد صلاح قائد حقيقي

تعرف على موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
قبل بوركينا فاسو.. حسام حسن: محمد صلاح قائد حقيقي

أكد المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، حسام حسن، على جاهزية المنتخب الوطني لمواجهة بوركينا فاسو اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

تصريحات حسام حسن عن محمد صلاح

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة، عبر حسام حسن عن تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية، مؤكدًا على جاهزية اللاعبين ومعنوياتهم العالية.

كما وجه حسام حسن الشكر إلى جميع أندية الدوري المصري على تعاونها في السماح للاعبين بالمشاركة في معسكر المنتخب قبل الأجندة الدولية.

وتطرق حسام حسن للحديث عن محمد صلاح، نجم المنتخب، مشيدًا بمتانة علاقتهما داخل المعسكر، ووصفه بأنه قائد حقيقي للفريق من خلال التزامه واحترافية وحماسه لتحقيق إنجاز مع المنتخب.

وأكد حسام حسن على تعاون جميع كباتن المنتخب مع محمد صلاح باحترام وحب، ومعاملة باقي اللاعبين.

كما استنكر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ما قيل حول استبعاده للاعب عمر كمال بسبب وجود خلافات بينهما، فقال: "ميصحش كل ما لاعب يغيب عن منتخب مصر يقال إن هذا اللاعب لديه مشكلة مع حسام حسن، يجب أن يعلم الجميع أن كل لاعب سيكون له دور مع منتخب مصر ولكن في الوقت المناسب، وأنا كمدير فني أعلم متى سيتواجد هذا اللاعب أو ذاك حسب ظروف كل مرحلة".

حارس مرمى منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

كما أكد حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وبوركينا فاسو، الذي عقد في استاد القاهرة الدولي، أن لديه أربعة حراس مرمى على مستوى عالٍ في معسكر المنتخب، جميعهم قادرون على حماية عرين الفراعنة والحفاظ على نظافة شباكه.

وأوضح حسام حسن أنه "ما زال حائرا" في اختيار الحارس الأساسي الذي سيخوض المباراة أمام بوركينا فاسو، مما أثار تساؤلات وتكهنات حول هوية الحارس الذي سيحظى بثقة الجهاز الفني في هذه المباراة الحاسمة.

دعم وزير الرياضة لمنتخب مصر

وتحدث حسام حسن أيضًا عن دور الوزير أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع المنتخب الوطني، مؤكدًا أن "الدكتور أشرف متابع ومساند للمنتخب بشكل كبير، فهو الأب الروحي للرياضة المصرية".

وأشار حسام حسن إلى أن "أي معوقات تواجه الفريق، يتدخل فيها الوزير أشرف صبحي بشكل عاجل من أجل إنهائها، لتمهيد الطريق أمام الفراعنة لتحقيق هدف التأهل لكأس العالم".

وعن الحضور الجماهيري الكبير المتوقع في استاد القاهرة، أعرب حسام حسن عن ثقته بأن "هذا الحضور الغفير سيكون حافزًا كبيرًا للاعبي مصر لتحقيق الفوز، وسيزرع الرهبة في نفوس لاعبي بوركينا فاسو".

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة

الجدير بالذكر، أن منتخب مصر سيواجه نظيره بوركينا فاسو، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

وتذاع مباراة مصر ضد بوركينا فاسو على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت المصرية على التردد الأرضي والتي حصلت على حقوق إذاعة مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم.

كما تذاع المباراة المرتقبة بين مصر وبوركينا فاسو عبر قناة الرياضية السعودية ssc، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة