قبل بدء التصوير.. تفاصيل احتراق لوكيشن فيلم إلهام شاهين

تصدر حريق مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ 6 ساعات
قبل بدء التصوير.. تفاصيل احتراق لوكيشن فيلم إلهام شاهين

تصدر حريق مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، والذي أدى لتدمر ديكور الحي الشعبي المعد لتصوير فيلم "الحب كله" بطولة النجمة إلهام شاهين.

رد فعل إلهام شاهين على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

وفي تصريح خاص لـ"ET بالعربي"، أكدت إلهام شاهين سلامة طاقم العمل قائلة: "نحن بخير، لم نكن قد بدأنا التصوير بعد، كان من المفترض أن نبدأ غداً".

وأضافت: "كان الديكور قد اكتمل تقريباً، واليوم كان فريق الإكسسوار يقوم بتجهيز المكان، لحسن الحظ، لم يكن هناك أي ممثلين أو أفراد من طاقم الفيلم وقت الحادث".

من جانبه، نشر المنتج شريف مندور مقاطع فيديو توثق الحريق على صفحته الشخصية، معلقاً: "قدر الله وما شاء فعل، بعد الانتهاء من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" للمخرج خالد الحجر، وبعد تجهيز ديكور الشقق والحارة، اندلع حريق قضى على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي. الحمد لله على كل حال".

ومن جانبه عبر مخرج الفيلم خالد الحجر على حسابه بموقع Instagram عن حزنه قائلاً: "للأسف اندلع الحريق في ديكور فيلمي "الحب كله" في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي"، وأضاف قائلا أن الفيلم من إنتاج شريف مندور، وسيناريو سيد فؤاد، وبطولة نخبة من النجوم منهم إلهام شاهين ومصطفى أبو سريع ومحمود حافظ.

أسباب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

وفي تصريحات للإعلام، أكد اللواء أحمد أبو الفضل، رئيس قطاع الأمن في مدينة الإنتاج الإعلامي، أن الجهات المختصة تمكنت من السيطرة على الحريق.

وأوضح أنه تم الدفع بـ 20 سيارة إطفاء من وزارة الداخلية، مشيراً إلى أن الحريق أتى على مساحة 2 فدان من الحي الشعبي المصنوع بالكامل من الخشب، دون وقوع إصابات.

وحول سبب الحريق، أشار أبو الفضل إلى أن السبب المبدئي هو ماس كهربائي، مؤكداً أن الأدلة الجنائية ستباشر التحقيق في الحادث.

بيان وزارة الداخلية المصرية

الجدير بالذكر، أن وزارة الداخلية المصرية أصدرت بيانا رسميا حول حريق مدينة الإنتاج الإعلامي، كشفت من خلاله ملابسات الحريق.

وفي بيان رسمي على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع فيسبوك، جاء فيه: "في إطار نشوب حريق بمدينة الإنتاج الإعلامي بالجيزة، فقد تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه دون حدوث ثمة إصابات".

واستكمل البيان: "وبسؤال مشرف مناطق التصوير وفرد أمن بالمدينة أفادا بمشاهدتهما بانبعاث أدخنة من أحد الأسلاك الكهربائية بأرضية سطح منزل بمنطقة التصوير الخارجي "منطقة مقام عليها نموذج ديكور للحي الشعبي".

وختم البيان: "وامتدت النيران لباقي أجزاء الديكور المجاورة بمنطقة التصوير، ونتج عن ذلك احتراق الديكور محل البلاغ وبسؤال مسؤول مناطق التصوير الخارجي أيد ما جاء بأقوالهما".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة