فيديو فتح صندوق الحاسوب اللوحي OnePlus Pad Pro

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2024
فيديو فتح صندوق الحاسوب اللوحي OnePlus Pad Pro

أطلقت شركة وان بلس قبل فترة حاسوبها اللوحي OnePlus Pad Pro، الذي يحمل مواصفات متطورة، ويتمتع بإمكانات عالية، إلى جانب تميزه بسعر منافس، وهو ما يجعله من أفضل الأجهزة اللوحية الصادرة هذا العام.

إليكم مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي OnePlus Pad Pro

وفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن جهاز OnePlus Pad Pro يأتي بشاشة حديثة من نوع IPS LCD، والتي تدعم تقنية Dolby Vision لتحسين جودة الصور والفيديوهات.

ويبلغ مقاس هذه الشاشة 12.1 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 3000×2120 بيكسل، ولها معدل تحديث يعادل 144 هيرتزاً، وتصل درجة سطوعها إلى 900 شمعة/م تقريباً.

ويعمل الحاسوب اللوحي بنظام تشغيل Android 14 مع واجهات مستخدم OxygenOS 14.1، وتم دعمه بمعالج قوي من نوع Snapdragon 8 Gen 3، ومعالج رسوميات متطور من نوع Adreno 750.

وجهزت OnePlus حاسوبها بمنفذ من نوع USB Type-C 3.2، وبوصلة،  إلى جانب بعض الملحقات، مثل قلم Smart Stylus Pro الذي يوفر تجربة كتابة واقعية، وغطاء مميز للجهاز، إضافة إلى غطاء آخر مزوداً بلوحة مفاتيح مدمجة.

ويحتوي جهاز OnePlus Pad Pro على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 9510 ميلي أمبير، والتي يمكن شحنها بشاحن له قدرة 67 واطاً، كما أنه يضم نظاماً صوتياً يعتمد على 6 سماعات خارجية.

ويدعم الحاسوب تقنيات Wi-Fi 802.11 للاتصال بشبكات الإنترنت، وBluetooth 5.4 للاقتران بالأجهزة الأخرى، كما تم تزويده بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 8 و12 و16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 128 و256 و512 غيغابايت.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير، فإن الجهاز يضم كاميرا أساسية تبلغ دقتها 13 ميغابيكسل، ويمكنها تصوير فيديوهات بدقة 4K بمعدل 30 إطاراً في الثانية، فيما جاءت كاميرته الخلفية بدقة 8 ميغابيكسل، ويمكنها التقاط مقاطع فيديو بدقة 1080p بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

ويتوفر الحاسوب اللوحي OnePlus Pad Pro بلونين، هما: الأخضر والرمادي، ويتوفر للبيع في الأسواق العالمية بسعر يبدأ من حوالي 370 يورو.

شاهدوا بالأعلى فيديو فتح صندوق الحاسوب اللوحي OnePlus Pad Pro الجديد من شركة وان بلس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة