في يومين.. فيلم ولاد رزق 3 يحقق إيرادات تقارب 13 مليون جنيه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
في يومين.. فيلم ولاد رزق 3 يحقق إيرادات تقارب 13 مليون جنيه

حقق فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث نجاحًا كبيرًا في أول أيام عرضه في دور العرض في مصر، حيث تصدر قائمة الإيرادات اليومية، واقتربت إيراداته في أول يومين من عرضه من 13 مليون جنيه مصري.

وقد حصد الفيلم أمس الخميس إيرادات بلغت ثمانمئة مليون وعشرين ألف جنيه ومئتين وواحد وستين جنيهاً، فيما وصلت إيراداته في أول أيام العرض حوالي أربعة ملايين جنيه، ليحقق الفيلم خلال يومين فقط 12 مليونًا و521 ألفًا و321 جنيهًا.

وقد سبق أن حقق الجزءان الأول والثاني من الفيلم نجاحًا كبيرًا على مستوى الإيرادات أو الجماهيرية والشعبية، فقد وصلت إيرادات الجزء الأول عام 2015 حوالي أربعة وعشرين مليون جنيه، فيما حصد الجزء الثاني عام 2019 101 مليون جنيه ليحتل المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام المصرية تحقيقًا للإيرادات بعد فيلم "بيت الروبي"، و"كيرة والجن"، و"الفيل الأزرق".

اقرأ أيضًا: بالرقص.. شاهد احتفال أبطال فيلم ولاد رزق 3 بانتهاء التصوير

أبطال فيلم ولاد رزق

يشارك في بطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق- القاضية" أبطال الأجزاء الأولى، بالإضافة إلى نجوم آخرين، ومن أبطال العمل أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعلي صبحي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال.

فيما يشارك عدد من ضيوف الشرف في الفيلم منهم كريم عبد العزيز، والعمل من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

وقد احتفل صناع فيلم "ولاد رزق" بالعرض الخاص للفيلم يوم الثلاثاء الماضي، بحضور أبطاله، وخلال المؤتمر الصحفي، كشف النجم أحمد عز عن تفاصيل قبوله العمل في الجزء الثالث، خاصة بعد مرور عدة سنوات على تقديم الجزأين السابقين.

وأوضح أنه يشعر بقلق طبيعي تجاه أي عمل يشارك فيه، سواء كان إعلانًا لمدة يوم أو مسلسل إذاعي. وأضاف: "أنا دائمًا طامع في النجاح، والقلق يظل موجودًا، ولكن ما طمأنني في "ولاد رزق" هو أن الكتابة والشخصيات كانت واضحة ومكتوبة بشكل جيد".

اقرأ أيضًا: المخرج طارق العريان يشكر تركي آل الشيخ على تمويل فيلم ولاد رزق 

ميزانية فيلم ولاد رزق 3

يُذكر أن الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق قد أثار جدلًا واسعًا بسبب تكلفة إنتاجه الضخمة التي بلغت 8 ملايين دولار، وقد تحدث المخرج طارق العريان أن الفيلم مدعوم من هيئة الترفيه السعودية، وتم تصوير العديد من مشاهد الأكشن في الرياض، وتحديدًا في منطقة البوليفارد التي تم تصوير مشاهد فيه لمدة 10 أيام.

وعن سبب الميزانية الضخمة أوضح مؤلف الفيلم صلاح الجهيني أن سبب الميزانية الكبيرة بسبب مشاركة العديد من النجوم الكبار، فضلًا عن التطور البصري واستخدام تقنيات متطورة من أجل إظهار الفيلم بمستوى عالمي.

وقال: "لو الفيلم مش كبير ومفيهوش تطور ومستوى بصري عن الجزء اللي قبله منعملوش أحسن.. وكل سنة الأبطال بتوعنا بيبقوا نجوم أكبر وبينجحوا أكثر وده جزء كبير من الميزانية".

وأضاف الجهيني أن أراد إخراج أبطال فيلم ولاد رزق من الأحياء الشعبية، وانتقل بعدها إلى بلد إقليمي، وستدور أحداث الفيلم في دولة أجنبية.

اقرأ أيضًا: طارق العريان: طائرة مسيرة خاصة و3 نجوم عالميين في فيلم ولاد رزق

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة