في غياب جماهيره.. الزمالك يتخطى سيراميكا في الدوري المصري

ملخص وأهداف فوز الزمالك على سيراميكا

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يونيو 2024
في غياب جماهيره.. الزمالك يتخطى سيراميكا في الدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا ثمينا على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024، على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، دوري نايل 2023-2024.

أقيمت المباراة وسط أجواء من الصمت في مدرجات استاد القاهرة في ظل عزوف جماهير الزمالك على حضور المباراة، اعتراضا على قرار مجلس إدارة نادي الزمالك باستكمال منافسات الدوري.

طالع التفاصيل: جمهور الزمالك يقاطع مباراة سيراميكا.. ما القصة؟

تقدم الزمالك مبكرا عن طريق مصطفى شلبي الذي استقبل عرضية أحمد سيد زيزو برأسية متقنة سكنت الشباك في الدقيقة الرابعة من انطلاق المباراة.

وأدرك سيراميكا كليوباترا التعادل عن طريق النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 21، بعدما تسلم تمريرة بينية وضعها من لمسة واحدة في شباك محمد صبحي حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 41 سجل نبيل عماد دونجا هدف الزمالك الثاني من متابعة لتسديدة ناصر ماهر القوية.

وشهدت نهاية الشوط الأول احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع، قبل أن يقوم بإلغاء ركلة الجزاء بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد التي أظهرت وجود تسلل على عبد الله السعيد قبل ارتكاب الخطأ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني سجل النيجيري صديق أوجولا هدف التعادل لفريق سيراميكا في الدقيقة 72، بعدما استقبل عرضية أحمد ياسر ريان برأسية قوية أعلنت عن هدف سيراميكا الثاني.

وخطف السنغالي إبراهيما نداي هدف الفوز في الدقيقة 89، بعدما استقبل عرضية سحرية من زيزو تصل إلى نداي في قلب المرمى ليحولها بسهولة إلى الشباك معلنا عن هدف الزمالك الثالث.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع يرد نداي هدية زيزو، بعدما قاد هجمة مرتدة وراوغ الدفاع، وأهدى الكرة إلى زيزو الذي لم يجد أي صعوبة في تسجيل هدف الزمالك الرابع.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 37 في المركز الثامن بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، بعدما خاض 22 مباراة، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 37 نقطة في المركز التاسع، ولكن مع خوض 27 مباراة.

كان الزمالك قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد شحاتة.

الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا.

أمامهما: ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - مصطفى شلبي.

الهجوم: يوسف إبراهيم أوباما.

فيما جاء تشكيل سيراميكا كليوباترا على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

الدفاع: رجب نبيل - خالد صبحي - محمد عادل - عبد الرحمن رمضان.

الوسط: محمد توني - إبراهيم علي - أحمد قندوسي - أحمد بلحاج - صديق أوجولا.

الهجوم: جون إيبوكا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة