غوميز يثير الجدل بعد دفعه حكم مباراة الزمالك والمصري

انتهت مباراة الزمالك بفوز المصري 2-1

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2024
غوميز يثير الجدل بعد دفعه حكم مباراة الزمالك والمصري

أثار جوزيه غوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، موجة من الجدل خلال مباراة فريقه ضد المصري، مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز، بعد دفعه للحكم الرابع عاطف حسين، احتجاجًا على قرار تحكيمي.

فيديو جوزيه غوميز مع حكم مباراة الزمالك

وشهدت الدقيقة 73 من المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك، نفذها اللاعب أحمد سيد "زيزو"، وارتطمت الكرة بالعارضة ثم الأرض، واعتقد لاعبو الزمالك أنها تجاوزت خط المرمى، لكن الحكم أحمد الغندور لم يحتسب الهدف.

ويظهر الفيديو الذي تم تداوله غضب غوميز على هذا القرار، فوجه غضبه نحو الحكم الرابع عاطف حسين وقام بدفعه.

وانتهت المباراة بفوز المصري 2-1، ليتزايد غضب غوميز من قرارات التحكيم.

تصريحات غوميز بعد مباراة الزمالك والمصري

أدلى غوميز بتصريحات نارية بعد المباراة، هاجم خلالها الحكم الغندور، واتهمه بالتغاضي عن احتساب هدف للزمالك، مؤكدًا أن الكرة "تجاوزت خط المرمى بكامل محيطها".

وقال غوميز: "عايزين نهزر أم نشوف كرة حقيقية، في فرق ما بتكسبش بسبب الأخطاء التحكيمية، أخطاء ثم أخطاء، هو (الحكم) تقصد أن يفعل ذلك".

في نفس السياق، علقت أيضاً هدي الباهي زوجة اللاعب أحمد سيد زيزو على حكم مباراة الزمالك عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وقالت: "برافو على نزاهة الكرة المصرية والحكام هايل بجد هتروحوا من ربنا فين".

بيان نادي الزمالك

من جانبه، أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، طالب فيه بإيقاف الحكمين الغندور وحكم تقنية الفيديو "VAR"، متهمًا إياهما بارتكاب "مخالفات تحكيمية صارخة" أثرت على نتيجة المباراة.

وانقسمت جماهير نادي الزمالك حول تصرف غوميز، فبينما انتقد البعض سلوكه غير الرياضي، دافع آخرون عنه معتبرين أن قرارات التحكيم كانت ظالمة، وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:

فقال أحد النشطاء: "تصرف كارثي من جوميز المدير الفني لنادي الزمالك بدفعه جسديا للحكم الرابع!!! والكارثة الأكبر بقى إن الحكم الرابع مشتكاش لحكم اللقاء، ولا طلب طرد المدرب!!!".

وأضاف آخر: "مدرب الزمالك جوزيه جوميز يعتدي بالدفع على الحكم الرابع!!! هل هنشوف عقوبة ولا هي اللائحة مش تطبق على الزمالك!".

وتنتظر جماهير الكرة المصرية قرار لجنة الحكام بشأن الواقعة، حيث من المرجح أن يتم توقيع عقوبة على غوميز قد تصل إلى الإيقاف والغرامة المالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة