غرفة دبي تكشف فرص الاقتصاد الرقمي في إكسباند نورث ستار 2024

غرفة دبي للاقتصاد الرقمي: دعم الشركات الناشئة وفرص التوسع في إكسباند نورث ستار 2024

  • تاريخ النشر: منذ 3 ساعات
غرفة دبي تكشف فرص الاقتصاد الرقمي في إكسباند نورث ستار 2024

تستعد غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، لعرض إمكانات دبي التنافسية في مجال الاقتصاد الرقمي، والفرص الواعدة التي تقدمها للشركات الناشئة، وذلك خلال مشاركتها في معرض إكسباند نورث ستار 2024، الذي يعد أكبر فعالية على مستوى العالم تجمع المستثمرين والشركات الناشئة.

غرفة دبي للاقتصاد الرقمي: دعم الشركات الناشئة وفرص التوسع في إكسباند نورث ستار 2024

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذا المعرض يقام بدعم من جيتكس غلوبال، وينظمه مركز دبي التجاري العالمي، حيث سيستضيفه دبي هاربر في الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر الجاري.

وتهدف الغرفة من خلال هذه المشاركة، إلى تعريف الزوار والمشاركين بالمقومات المتميزة التي تمتلكها دبي لدعم نمو الأعمال الرقمية.

وأشارت التقارير إلى أنه خلال الحدث، ستقوم الغرفة بتسليط الضوء على مجموعة واسعة من المزايا التنافسية التي تجعل دبي بيئة مثالية للشركات الناشئة الرقمية.

وتشمل هذه المزايا التسهيلات التي تقدمها الإمارة لدعم هذه الشركات، وكذلك الخدمات التي تساهم في تسهيل توسعها على المستويين المحلي والعالمي.

ولفتت التقارير إلى أن الغرفة ستتيح الفرصة للشركات للتعرف على الإمكانات الفريدة التي تقدمها دبي، حيث يمكن للشركات الانطلاق من دبي لتوسيع أنشطتها في أسواق جديدة، بفضل البنية التحتية المتطورة، والدعم المستمر من الجهات الحكومية والخاصة.

ونوهت إلى أن جناح غرفة دبي للاقتصاد الرقمي في المعرض، يحتوي على مساحة مخصصة لبرنامج انطلق في دبي، وهو برنامج يهدف إلى توفير منصة شاملة لإنجاز جميع الخدمات المتعلقة بالأعمال.

وأردفت التقارير إن الغرفة الغرفة ستقوم بعرض مبادراتها الرائدة، التي تهدف إلى تعزيز دور الاقتصاد الرقمي في نمو اقتصاد دبي.

ومن بين هذه المبادرات، مبادرة طبق في دبي، الهادفة إلى تدريب وتأهيل 1000 إماراتي، ليكونوا قادرين على تقديم حلول رقمية مبتكرة وتطوير تطبيقات جديدة.

كما ستستعرض الغرفة منصة دعم وجذب الشركات، التي تهدف إلى تبسيط عمليات تأسيس وتوسعة الشركات في دبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة