غادة عبد الرازق: أهلي قالولي هتفضحينا ومش هتنجحي

فيلم "تاني تاني" أخر أعمال غادة عبد الرازق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يوليو 2024
غادة عبد الرازق: أهلي قالولي هتفضحينا ومش هتنجحي

كشفت النجمة المصرية غادة عبد الرازق عن التحديات التي واجهتها في بداية مشوارها الفني، وكيف تغلبت عليها لتصل إلى مكانتها الحالية في عالم الفن والموضة.

عائلة غادة عبد الرازق

وأوضحت غادة عبد الرازق في لقاء مع برنامج "صباح العربية" أن عائلتها لم تكن داعمة لطموحاتها الفنية في البداية، حيث قالت: "أهلي قالولي إنت هتفضحينا ومش هتنجحي ومش هتبقي نجمة وهتشتغلي كومبارس".

وأضافت غادة عبد الرازق أنها تحدت توقعات عائلتها قائلة: "قلت لهم في يوم من الأيام هبقى نجمة صف أول وهتشوفوا إن شاء الله بإذن الله".

وعندما علق المحاور على نجاحها الحالي، ردت غادة بفخر: "بالضبط.. ده نجاح ولا مش نجاح؟".

انتقاد غادة عبد الرازق للوسط الفني

كما وجهت غادة عبد الرازق انتقادات لاذعة للمشهد الفني المصري الراهن، خلال حوارها مع برنامج "صباح العربية"، حيث عبرت عن استيائها من تراجع مستوى الإنتاج الدرامي والسينمائي في مصر.

وصرحت غادة عبد الرازق قائلة: "للأسف الساحة الفنية لم تعد بقوة الماضي"، وأضافت منتقدة جودة النصوص الحالية: "النصوص أصبحت ضعيفة جداً، والمؤلفون باتوا يستسهلون الأمور، ويكتبون أي شيء".

كما أشارت الفنانة إلى تغير في ديناميكيات العمل، موضحة: "أصبح المؤلفون ينتظرون قدوم النجم لتفصيل دور على مقاسه، وهو ما لم يكن يحدث في السابق".

وأردفت عامة عبد الرازق قائلة: "في الماضي، كان المؤلف يكتب المسلسل أو الفيلم بالكامل قبل عرضه على النجم".

واختتمت غادة عبدالرازق حديثها بانتقاد حاد للممارسات الحالية قائلة: "اليوم، يقولون نوقع العقد مع غادة عبد الرازق، وبعد ذلك نكتب لها الفكرة والنص، وهذا للأسف أثر سلباً على السينما والدراما المصرية".

آخر أخبار غادة عبد الرازق

الجدير بالذكر، أن الفنانة غادة عبد الرازق شاركت مؤخرا في فيلم "تاني تاني" وهو من إخراج شريف إسماعيل وتأليف محمد نبوي

والفيلم تدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول موظفة بنك يظهر في حياتها أصدقاؤها القدامى زيكو وبيبو، ويحاولون كسب قلبها، وفي ذات الوقت تكون مشغولة في تجهيز زفاف ابنتها، لتقع سلسلة من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة كل من أحمد آدم وبيومي فؤاد وثراء جبيل ومحمود حافظ وأمير صلاح الدين وسليمان عيد ودنيا ماهر وإسلام شوقي والعديد من النجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة