عودة مفاجئة.. محمد رمضان يوقع عقد مسلسله في رمضان 2025

تصدر الفنان محمد رمضان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
عودة مفاجئة.. محمد رمضان يوقع عقد مسلسله في رمضان 2025

تصدر الفنان محمد رمضان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلن بشكل مفاجئ عن عودته لموسم رمضان 2025، خاصة أنه صرح في وقت سابق عن غيابه عن الموسم للسنة الثانية على التوالي.

عودة محمد رمضان لموسم رمضان 2028

وكشف الفنان محمد رمضان عن عودته المرتقبة إلى الشاشة الرمضانية، وذلك بعد إعلانه السابق عن الغياب عن موسم 2025، وذلك بنشره صورة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام وفيسبوك، تظهره أثناء توقيع عقد لعمل فني جديد، مرفقة بتعليق قائلا:"رمضان يجمعنا".

يأتي هذا الإعلان بعد انقطاع دام عاماً كاملاً عن الدراما التلفزيونية، حيث كان آخر ظهور له في مسلسل "جعفر العمدة" خلال موسم رمضان 2023، ورغم الإثارة التي خلقها هذا الخبر، إلا أن رمضان امتنع عن الكشف عن أي تفاصيل إضافية حول طبيعة العمل الجديد أو فريق العمل المشارك فيه.

آخر أخبار محمد رمضان

وفي سياق متصل، استعرض الفنان متعدد المواهب نشاطه الفني الأخير في مجال الغناء، حيث نشر مقاطع من حفله الجماهيري في الساحل الشمالي، وقد لفت الأنظار بدخوله المسرح بطريقة استعراضية على متن سيارته الفاخرة، قبل أن يقدم باقة من أشهر أغانيه وسط تفاعل حماسي من الجمهور.

كما يستعد النجم محمد رمضان لإحياء حفله الغنائي الأول في لبنان، متحدياً الظروف السياسية المتوترة في المنطقة، فبينما أعلن العديد من نجوم الغناء العرب اعتذارهم عن إقامة حفلات في بيروت، أكد رمضان عبر منصات التواصل الاجتماعي التزامه بموعده مع الجمهور اللبناني يوم 17 أغسطس الجاري.

وفي تصريح لافت، أبدى الفنان استعداده للوصول إلى لبنان بحراً إذا تعذر السفر جواً، مؤكداً إصراره على تلبية تطلعات محبيه، هذا الموقف أثار جدلاً في الأوساط الفنية، خاصة في ظل حالة الحزن التي تخيم على الوسط الفني المصري إثر وفاة منتجين بارزين في حادث مأساوي.

وقد واجه رمضان انتقادات حادة لنشره صوراً من تحضيرات الحفل في هذا التوقيت الحساس، علماً أنه سبق له التعاون مع الراحلين في أعمال درامية ناجحة، من بينها مسلسل "البرنس".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة