عودة عبدالله الرويشد إلى الكويت بعد رحلة علاج في ألمانيا

  • تاريخ النشر: منذ يومين
عودة عبدالله الرويشد إلى الكويت بعد رحلة علاج في ألمانيا

عاد الفنان الكويتي عبدالله الرويشد إلى بلده الكويت، مساء أمس الخميس، بعد رحلة علاجية استمرت 6 أشهر في ألمانيا، وقد استقبله عدد من النجوم والشخصيات الهامة في الوسط الفني في المطار، ومنهم الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا سالم الهندي، والفنان الكويتي نبيل شعيل.

وقد ظهر الفنان عبدالله الرويشد أمام كاميرات الصحافة وهو على كرسي متحرك، وكان غير قادر على تحريك إحدى يديه، وقد نشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا على منصة إكس، لحظة استقبال سالم الهندي للرويشد في مطار الكويت.

كما رصدت الصحافة الاستقبال الحار للفنان الكويتي نبيل شعيل لصديقه عبدالله الرويشد، وقد نشرت روتانا مقطع فيديو للصديقين وهما يتعانقان في المطار، مصحوبة بمقطع من أغنية الرويشد "تصور" التي أداها الفنان نبيل شعيل.

وقد علق الفنان نبيل شعيل على عودة الفنان عبدالله الرويشد إلى الكويت، وذلك عبر حسابه على إنستغرام، حيث كتب: "أهنىء الكويت بعودة رفيق العمر والدرب أخي وعضيدي عبدالله الرويشد من رحلة العلاج وعودة الروح الفنية إلى الخفقان في قلوب محبيه على إمتداد الوطن العربي". وأضاف: حق للعين أن تفرح وللقلب أن يسعد. اللهم ظلله برعايتك دائماً .. لا شافي إلا أنت".

وقد انتشرت العديد من اللافتات في شوارع الكويت مرحبة بوصول الفنان عبدالله الرويشد إلى وطنه بعد غياب عدة أشهر للعلاج، وقد نشرت ابنة عبدالله رويشد صورة لإحدى هذه اللافتات على منصة إكس، وشكرت فيها الفنانة أحلام على وضعها، وكان مكتوب على اللافتة "لا عدم صوتك. نورت الديرة با بوخالد" بتوقيع "أم فاهد".

وقد شكرت أسيل ابنة عبدالله الرويشد الفنانة أحلام على هذه اللفتة الطيبة، وقالت: "خالتي أحلام. أنت العين وأبوي نظرها. أحبك".

فيما هنأت الفنانة أصالة الفنان عبدالله الرويشد بعودته إلى أرض الوطن، وكتبت: "متل الشوق اللي واضح بعيونك لأهلك الكتار وحبايبك الكتار كلنا مشتاقين لك أكتر.. فرحنا بسلامتك واطمنّا عليك أنت بخير وتضل بخير وترجع توقف بحفلاتك متل ماكنت و أحلى تبدى عمر جديد معنا الله يحفظك الحمد لله على سلامتك".

حالة عبدالله الرويشد الصحية

تعرض الفنان عبدالله الرويشد لوعكة صحية شديدة في شهر فبراير الماضي، ونقل على إثرها للعلاج في أحد مستشفيات الكويت، ثم انتقل بعدها إلى ألمانيا في شهر أبريل لاستكمال العلاج، بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة.

وقد صرح بعدها ابنه خالد الرويشد بأن والده بحالة جيدة، وشكر كل من تواصل معه، واعتذر عن عدم قدرته للرد على جميع الرسائل التي تصله، كما أكد أن الزيارة  ممنوعة على والده نظرًا لتوصيات الطبيب.

ولم تتحدث عائلة الفنان عن مرض الوالد، فيما كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد أن الحالة الصحية التي يعاني منها عبدالله الرويشد هي الجلطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة