عملتها قبلك.. أشرف عبد الباقي يشارك في تحدي محمد صلاح

مسلسل "جولة أخيرة" أخر أعمال أشرف عبد الباقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2024
عملتها قبلك.. أشرف عبد الباقي يشارك في تحدي محمد صلاح

شارك الفنان أشرف عبد الباقي، في تحدي محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني المصري، الذي أطلقه تحت هاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر".

أشرف عبد الباقي في تحدي محمد صلاح

وشارك الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، صورة له من طفولته على أحد الشواطئ، وهو يرتدي المايوه، ويظهر عضلات البطن، مع صورة محمد صلاح الذي تحدى بها النجوم.

وعلق أشرف عبد الباقي، قائلا: "عملتها قبلك يا أبو صلاح.. ملحوظة أنا اللي على اليمين يا جماعة".

وفور مشاركة أشرف عبد الباقي في تحدي محمد صلاح، انهالت التعليقات من معجبيه، مشيرين إلى كوميديا الفنان، فيما علق آخرون عن كيفية حصول أشرف عبد الباقي وهو طفل على عضلات البطن مثل لاعبي الرياضة.

وجاءت أبرز التعليقات: "ده فوتوشوب مش حقيقي وهو في طفل عنده الفورمة دي، ساكس باكس الزمن الجميل، أنا طفل وعندي فورمة".

تحدي محمد صلاح

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، شارك عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صورة له من أحد الشواطئ، وهو يرتدي ملابس البحر مطلقاً تحديا بين النجوم لنشر صورة لهم تحت هاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر".

وتحدى محمد صلاح في البداية عمرو دياب وأحمد سعد ومحمد رمضان ووكيل أعماله، ليشارك في التحدي العديد من النجوم.

وشارك الفنان أحمد سعد ومحمد رمضان ووكيل أعمال محمد صلاح، صورا لهم تظهر عضلات البطن عبر حساباتهم الرسمية على موقع إنستغرام، معلنين انضمامهم في تحدي محمد صلاح.

آخر أخبار أشرف عبد الباقي

الجدير بالذكر، أن الفنان أشرف عبد الباقي شارك في بداية العام الحالي بمسلسل "جولة أخيرة"، والذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً بين الجمهور.

تدور الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور (يحيى)، الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، يظهر مدربه القديم الملقب بـ(تامبي)، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ مريم أحمدي وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد ندا وسيناريو وحوار محمد الشخيبي، ومن بطولة كل من أحمد السقا وأشرف عبد الباقي وأسماء أبو اليزيد وحنان مطاوع ورشدي الشامي وعلي صبحي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة