عمرو مصطفى يكشف عن وصيته لأولاده.. ويهدد تاريخ عمرو دياب

تعرف علي تفاصيل قرار عمرو مصطفى الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024
عمرو مصطفى يكشف عن وصيته لأولاده.. ويهدد تاريخ عمرو دياب

أثار المطرب والملحن عمرو مصطفى، العديد من الجدل خلال الساعات الماضية بعد أن كشف عن خطته لحذف جميع أغانيه القديمة بأصوات مطربين آخرين بعد استرجاع حقوق ألحانه.

أغاني بألحان عمرو مصطفى

وفي منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أوضح عمرو مصطفى تفاصيل خطته التي تمتد لعقود قادمة، وقال مصطفى: "الأغاني اللي عملتها هترجع تاني بصوتي بعد انتهاء مدة حقوقها، فيه أغاني عملتها من سنة 1999".

وتابع قائلا: "يعني فاضل حوالي عشرين سنة، وترجع الحقوق تاني ليا، ووصيتي لأولادي عدم التجديد لأي شخص، هنبتدي ننزلها من دلوقتي بصوتي، لكن بالكلام متغير وتوزيع جديد تمامًا".

واستكمل قائلا: "ووصيتي لأولادي عدم التجديد لأي شخص.. هنبتدي ننزلها من دلوقتي بصوتي، لكن بالكلام متغير وتوزيع جديد تمامًا".

كما أعلن مصطفى عن نيته حذف جميع النسخ السابقة لأغانيه بأصوات المطربين الآخرين، قائلا: الأغاني دي هتفضل موجودة بصوتي طول العمر، وأي نسخة بصوت أي مطرب غناها قبل كده هتتمسح تمامًا بعد انتهاء المدة القانونية لها".

وتابع: "حنفتح المجال للشباب الجديد إنهم يكتبوا على الألحان دي كلمات جديدة، خلال الخمس أو ست سنين الجايين ده لو في العمر بقية بإذن الله، يكون محضر كل الأغاني اللي عملتها بصوتي مع كتابات شبابية جديدة".

وفي ختام تصريحه، وجه عمرو مصطفى نصيحة للمبدعين في المجال الفني، قائلاً: "أنصح جميع المبدعين بعدم منح حقوق أعمالهم لفترات تتجاوز خمس سنوات".

أغاني عمرو مصطفى

الجدير بالذكر، أن الفنان عمرو مصطفى يعد من أبرز الملحنين بالوطن العربي وله العديد من الألحان بأصوات عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب ومحمد حماقي، والعديد من النجوم ولعل أبرز تلك الأغاني كانت مع الفنان عمرو دياب وأشهرهم أغاني خليك فاكرني وبعترف واعمل إيه والعالم الله  ويا حبيبي لا وأحبك أكرهك.

ومع الفنانة سميرة سعيد لحن أغاني "مشتاقة لك بالسلامة السلامة وصعب عليا وقويني بيك" ومع محمد منير لحن أغنيتي" أبكي وبنات"، وكان لعمرو مصطفى العديد من الألحان المميزة مع عدد كبير من نجوم الفن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة