عمرو أديب عن عودة الزمالك لمباريات الدوري: في حاجة غلط

فاز الزمالك على فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-2

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
عمرو أديب عن عودة الزمالك لمباريات الدوري: في حاجة غلط

وجه الإعلامي عمرو أديب انتقادات لاذعة لنادي الزمالك، وذلك بعد قراره خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، بينما كان قد رفض قبل ذلك اللعب أمام الأهلي في لقاء القمة.

تصريحات عمرو أديب عن الزمالك

أعرب عمرو أديب عن استغرابه من موقف الزمالك المتناقض، متسائلاً خلال برنامجه "الحكاية" على قناة إم بي سي مصر: "لماذا لعب الزمالك ضد سيراميكا، بينما رفض لقاء الأهلي؟".

وأضاف: "فاز الزمالك على سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدفين، فما الذي منعه من خوض مباراة الأهلي؟".

وأشار أديب إلى أن الزمالك كان قد تقدم بأربعة طلبات لم يتم الموافقة عليها، مضيفا قائلا: "هناك سر من الأسرار، ولا تعرف ليه الدوشة كلها اتعملت.. فيه حاجة غلط".

وتابع قائلا: "كان فيه قرار كان يبدو فيه كرامة وفخر وبعدين فجأة نكتشف أن القرار كان غلطاً؛ لأنه لو كان صح مكنش حصل اللي حصل ده، عمري ما فهمت الحكاية".

يذكر أن الزمالك قد تعرض لعقوبات قاسية من الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد انسحابه من لقاء الأهلي، تمثلت في إعلان الفريق الأخير فائزا 2-0 وخسارة الزمالك 3 نقاط بجدول الدوري المصري والعديد من العقوبات الأخرى.

وبعد مقاطعة نادي الزمالك حضور مباراته أمام نادي الأهلي، فاجأ جمهوره، بالعودة عن قراره في بيان رسمي للنادي يعلن من خلاله خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، والتي أقيمت مساء أمس السبت، وهو الأمر الذي أثار غضب جمهور الزمالك معلنين مقاطعة المباراة.

مباراة الزمالك وسيراميكا

وكان نادي الزمالك حقق فوزًا كبيرا على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفرض الزمالك سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية، ونجح في افتتاح النتيجة مبكرًا من خلال هدف سجله مصطفى شلبي في الدقيقة الثالثة.

لم يهدأ سيراميكا كليوباترا، وسرعان ما أدرك التعادل من خلال جون إيبوكا في الدقيقة 20، كما شهدت المباراة بعد ذلك تبادلًا للهجمات بين الفريقين، مع أفضلية نسبية للزمالك الذي ضاعف النتيجة من ركلة جزاء نفذها بنجاح نبيل عماد "دونجا" في الدقيقة 41.

كما شهدت المباراة احتساب ركلة جزاء للزمالك في نهاية الشوط الأول، لكن تم إلغاؤها بعد العودة لتقنية الفيديو.

فاجأ سيراميكا كليوباترا الجميع في الشوط الثاني، عندما سجل صديق إيجولا هدف التعادل الثاني في الدقيقة 72.

لكن الزمالك كان له رأي آخر، حيث حسم النتيجة لصالحه في الدقائق الأخيرة، من خلال هدفين متتاليين سجلهما إبراهيما نداي في الدقيقة 89 وأحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 91.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة