عمرو أديب بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية: شعري وقع

توج نادي الزمالك مساء أمس الأحد بكأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
عمرو أديب بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية: شعري وقع

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن سعادته بفوز فريقه المفضل نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية، بعد هزيمة فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة 1/0 في مباراة الإياب التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب استاد القاهرة.

تعليق عمرو أديب على فوز الزمالك

وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامجه الحكاية على قناة MBC، تعليقاً على فوز الزمالك: "شعري وقع وقلبي كان سيقف بسبب ماتش الزمالك المرعب، وحوش إفريقيا وأساتذة الكرة كسبوا الكونفدرالية، وعايز أقول احنا بالملايين مش زي ما كانوا بيقولولنا انا احنا قليلة لا احنا كتير وشوفنا الاستاد اليوم".

وتابع قائلا: "ايه حلاوة أحمد حمدي ومحمد شحاتة، وزيزو مفيش لاعب في مصر زيه عزفوا سيمفونية ومدرسة والفن والهندسة رجعت تاني، مفيش حاجة اسمها أنت الوصيف وبتاع المركزي الثاني وإدارتك مش كده لأ احنا بطل والفترة اللي جاية بتاعتنا وكلها هتبقى بطولات والنهاردة شوفنا جمهور الزمالك قد ايه".

تعليق عمرو أديب على تعادل الأهلي أمام الترجي

كما حرص عمرو أديب على التعليق على مباراة الأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بتعادل سلبي بين الفريقين.

وقال عمرو أديب متوقعاً فوز الأهلي بالبطولة: "بنهنئ النادي الأهلي علي بطولة إفريقيا وأنا مش منتظر ماتش العودة اللي جاي في إستاد القاهرة، الأهلي كده كسب خلاص بطولة إفريقيا، وأخد البطولة وعايز الناس تروح الإستاد الأسبوع اللي جاي يحتفلون وينبسطوا بالفوز بالبطولة للمرة الـ12".

واستكمل موضحاً أن لا يوجد حاجة للانتظار لمباراة الإياب بين الأهلي والترجي لتوقع من سيأخذ البطولة، وأضاف قائلا: "انا بقول لحضراتكم الأهلي خد البطولة ويا جناب الكوماندا المهم البطولة خلاص في الجزيرة، وكل سنة وأنتم طيبين وتروحوا الاستاد تحتفلون وتغنوا وترقصوا وألف مليون مبروك للأهلي".

موعد مباراة الأهلي والترجي

الجدير بالذكر، أن من المقرر أن يلتقي فريق الأهلي المصري نظيره الترجي التونسي على ملعب استاد القاهرة في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 25 من شهر مايو الجاري.

ومن المقرر أيضا أن المباراة بين الفريقين الأهلي والترجي التونسي تذاع الساعة 8 مساء بتوقيت مصر والساعة 6 مساء بتوقيت دولة تونس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة