عمايري عن عدم زواجه بعد أمل عرفة: لا يوجد نسخة ثانية منها

كشف الفنان السوري عبد المنعم عمايري عن شعوره بـ "رواسب حب" تجاه طليقته الفنانة أمل عرفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
عمايري عن عدم زواجه بعد أمل عرفة: لا يوجد نسخة ثانية منها

كشف الفنان السوري عبد المنعم عمايري عن شعوره بـ "رواسب حب" تجاه طليقته الفنانة أمل عرفة، معتبراً أن ذلك أحد أهم أسباب عدم زواجه حتى الآن بعد طلاقهما.

عبد المنعم عمايري وأمل عرفة

وأشار عبد المنعم عمايري خلال لقائه في برنامج "كلام نواعم" على قناة MBC مصر، إلى أن فكرة عودتهما للارتباط مجدداً غير موجودة، مضيفاً أنه قد يفكر بالزواج في حال قابل امرأة تشبه أمل عرفة بطبيعتها، لكن صعوبة العثور على نسخة ثانية منها تجعل ذلك الأمر صعباً.

وأكد عمايري على وجود صداقة قوية تربطه بأمل عرفة على الرغم من طلاقهما، موضحاً أنهما يتواصلان بشكل يومي ويتحدثان عن مشاكل بناتهما أو يتبادلان الرأي في الأدوار التي يُعرضان لها.

عبد المنعم عمايري: أنا صديق وجار لأمل عرفة

وأوضح عمايري خلال حواره أن البعض يربط جودة علاقتهما بوجود ابنتيهما، لكنه شدد على أن صداقة قوية تربطهما، فهم كانا يعيشان معاً لكن لم يتوفقا.

وختم الفنان عبد المنعم عمايري حديثه بالقول أنه جار لزوجته السابقة أمل عرفة في نفس المبنى، وأنها يستشيرها في أمور كثيرة، مؤكداً أن هذا الوضع قد يكون أفضل لهما ولبناتهما.

الجدير بالذكر، أن عبد المنعم عمايري وأمل عرفة أعلنا عن انفصالهما عام 2015، بعد 14 عاما من الزواج، ولديهما ابنتان مريم وسلمى.

أسباب انفصال أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

وكانت الفنانة أمل عرفة كشفت في تصريحات إعلامية سابقة في حوار جمعها مع زوجها السابق عبد المنعم عمايري، أن سبب الانفصال كانت بسبب عدم استقرار زوجها في بلد واحد.

وأكد الثنائي خلال الحوار أن كثرة السفر والانتقال بين البلدان ادي إلى عدم الاستقرار العام في علاقتهما.

وعلقت أمل عرفة قائلة: "أصبحت أقفل الباب على نفسي وبناتي ولا أفكر بما هو خارج الباب، انفصلنا في الوقت المناسب وكان من غير من الممكن أن نستمر إلا إذا قدم أحدنا تنازلات كبيرة جداً".

وأضافت: "نحن قمنا بذلك في وقت سابق وربما أنا أكثر بحكم أني الزوجة والأم ولكن حالياً نحن أصدقاء ورفقة عمر وزملاء".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة