على طريقة Mission Impossible توم كروز يختم أولمبياد باريس

تعرف على موعد حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
على طريقة Mission Impossible توم كروز يختم أولمبياد باريس

تصدر الفنان توم كروز، عناوين الصحف العالمية، بعد الكشف عن أنباء وتسريبات حول مشاركته في حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

توم كروز في حفل ختام أولمبياد باريس 2024

وفقاً لتقارير موقع "TMZ" الشهير، يستعد توم كروز لتقديم عرض استعراضي مذهل يجمع بين الإثارة السينمائية والروح الأولمبية، على طريقة سلسلة أفلامه الشهيرة Mission Impossible.

وتتضمن الخطة هبوط توم كروز بالمظلة في قلب ملعب "ستاد دو فرانس"، عند انتهاء دورة الألعاب الأولمبية في 11 أغسطس الحالي حاملاً العلم الأولمبي، في مشهد يبدو مقتبس من أحد أفلام "المهمة المستحيلة".

لكن المفاجأة الكبرى تكمن في العرض المرئي الذي سيلي ذلك، حيث سيشاهد الجمهور فيلماً قصيراً يصور كروز، وهو ينقل الشعلة الأولمبية عبر المحيط الأطلسي إلى لوس أنجلوس، مدينة الأولمبياد القادم في 2028.

وأفادت المصادر أن توم كروز، المعروف بأدائه لمشاهد الأكشن الخطرة بنفسه، قام بتصوير هذا المشهد الاستعراضي في مارس الماضي.

ويتوقع أن يختتم العرض بمشهد رمزي يمرر فيه كروز العلم الأولمبي إلى مجموعة من الرياضيين الأمريكيين البارزين، في إشارة إلى استعداد الولايات المتحدة لاستضافة الدورة المقبلة.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها توم كروز في الأحداث الأولمبية، فقد سبق له المشاركة في حمل الشعلة الأولمبية خلال دورة أثينا 2004، مما يعزز ارتباطه بالحركة الأولمبية.

 حتى الآن لم يصدر تأكيد رسمي من اللجنة المنظمة للألعاب، أو من ممثلي توم كروز، لتأكيد أو نفي تلك الأنباء المتعلقة بحفل ختام أولمبياد باريس.

آخر أخبار توم كروز

ويجدر الإشارة، إلى أن توم كروز تواجد في أولمبياد باريس 2024، حيث شوهد في المدرجات خلال العرض الأول للاعبة الجمباز الأمريكية سايمون بايلز، لدعمها وذلك بعد عودتها للعب مرة أخرى بعد فترة ابتعدت فيها عن الملاعب بعد مرورها بأزمة نفسية تعرضت لها الأمر الذي اضطرها إلى الانسحاب من أولمبياد طوكيو 2020.

كما شهد العرض حضور كل من سايمون بايلز وأريانا غراندي وسينثيا إريفو وشقيقها فرانكي غراندي وسنوب دوغ وجون ليجند وزوجته كريسي تيجن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة