على الهواء.. انهيار إبراهيم فايق بعد وفاة أحمد رفعت

توفي اللاعب أحمد رفعت يوم السبت 6 يوليو 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
على الهواء.. انهيار إبراهيم فايق بعد وفاة أحمد رفعت

وجه الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق رسالة مؤثرة لمشاهديه عقب وفاة لاعب كرة القدم أحمد رفعت، خلال بث برنامجه "الكرة مع فايق" على قناة MBC مصر، مساء أمس السبت.

تعليق إبراهيم فائق على وفاة أحمد رفعت

افتتح إبراهيم فايق البرنامج بالكشف عن رغبته في الغياب عن هذه الحلقة؛ بسبب حزنه العميق على رحيل أحمد رفعت، خاصة بعد استضافته له في الاستوديو قبل أيام قليلة، إلا أنه قرر الحضور تجنباً لانتشار الشائعات.

وفي كلمة مؤثرة، دعا إبراهيم فايق المشاهدين إلى "تكثيف الدعاء لأحمد رفعت بالثبات"، معتبراً أن قصة اللاعب الراحل تحمل رسالة روحانية عميقة.

وأضاف إبراهيم فايق قائلا: "كأن أحمد عايز يقول لنا رسالة ربانية مبعوثة في شكله وصورته".

وتطرق إبراهيم فايق إلى حادثة توقف قلب رفعت سابقاً في شهر مارس الماضي وعودته للحياة، معتبراً إياها اختباراً إلهياً.

 وتابع قائلا: "ما حدث مش قادر أشوفه طول اليوم مع الأوجاع غير محبة لإنسان على الأقل سيكون في مكان أحسن من اللي احنا فيه".

بكاء إبراهيم فايق

كما انهار إبراهيم فايق في البكاء، خلال عرضه حلقة اللاعب الراحل أحمد رفعت في برنامجه قبل وفاته بـ 12 يوماً، وهو يتحدث عن ما تعرض له من ضغوط نفسية مؤلمة هي التي كانت سبباً في حالته الصحية.

واختتم إبراهيم فايق برنامجه، قائلاً: "أنا لو مت النهاردة هكون راضي عن نفسي لأني فتحت الهواء للكل يتكلم، هي دي الشغلانة الحقيقة أنا قرفان منها".

حلقة إبراهيم فايق مع نادر شوقي

الجدير بالذكر، أن حلقة إبراهيم فايق شهدت استضافة نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب أحمد رفعت، الذي كشف عن تفاصيل أزمة اللاعب الراحل والمسؤولين عن تدهور حالته الصحية.

وكشف نادر شوقي، إن اللاعب أحمد رفعت بدأت أزمته عندما تم إعارته للنادي الوحدة الإماراتي بعقد 500 ألف دولار، ولكن في ذلك الوقت كان أحمد رفعت لم ينه تجنيده بالجيش المصري.

وأضاف نادر شوقي، أن مسؤولي نادي فيوتشر أقنع اللاعب الراحل بالسفر إلى الإمارات خلال سفره مع المنتخب المصري، مؤكدين تمديد تصريح سفر، مضيفا أن اللاعب أحمد رفعت تفاجأ بعد سفره أنه لم يكن هناك تصريح سفر له، الأمر الذي اضطر إلى الرجوع لمصر وتسليم نفسه للجيش ليتم الحكم عليه 6 أشهر.

كما شهدت الحلقة رد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، على الاتهامات التي وجهت لها بأنها كان سبباً في أزمة اللاعب عندما كان رئيساً عن نادي فيوتشر، وهو الأمر الذي نفاه رئيس الرابطة مؤكداً أن اللاعب كان مسؤولية النادي الذي يلعب معه.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت السابق، توفي عن عمر يناهز 31 عاماً، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة