على أغنية عبد الباسط حمودة.. شاهد رقص بشرى مع زوجها الجديد

تصدرت الفنانة بشرى التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024
على أغنية عبد الباسط حمودة.. شاهد رقص بشرى مع زوجها الجديد

تصدرت الفنانة بشرى التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول فيديوهات وصور من حفل زفافها الثالث على رجل الأعمال خالد ابن الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة.

حفل زفاف بشرى وخالد حميدة

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات وصور من حفل زفاف الفنانة بشرى من زوجها الثالث خالد، والذي أقيم مساء أمس الأربعاء، واستمر حتى فجر اليوم الخميس، وسط حضور عدد كبير من النجوم.

وأقيم حفل الزفاف في الساحل الشمالي، حيث تألقت العروس بفستان أبيض قصير، بينما ظهر العريس أنيقًا ببدلة بيضاء في جلسة تصوير رومانسية على شاطئ البحر.

تميز الحفل بأجوائه الصيفية المبهجة وألوانه الزاهية، مما أضفى طابعًا خاصًا على هذه المناسبة السعيدة التي جمعت نجوم الفن في احتفالية راقية على ضفاف البحر المتوسط.

وشهد حفل الزفاف وصلة رقص بشرى مع زوجها خالد على أغنية عبد الباسط حمودة "في حتة تانية"، مع تفاعل كبير سيطر على الحضور لتشجيع العروسين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

النجوم في حفل زفاف بشرى

وحضر حفل زفاف بشرى على رجل الأعمال خالد محمود حميدة، نجل زوجة الفنان الكبير محمود حميدة، نخبة من نجوم الفن والمجتمع.

وقد شهد الحفل حضورًا كثيفًا من الوجوه الفنية البارزة، منهم هند صبري وإلهام شاهين وسيد رجب وأحمد شاكر وداليا البحيري ولبلبة ورانيا يوسف ولقاء الخميسي وزوجها اللاعب السابق محمد عبد المنصف وإيمي سالم ونور خالد النبوي ودرة وهند عبد الحليم وهاني رمزي مع زوجته.

وعبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بحضور الزفاف، حيث نشرت صورًا من الحفل على صفحتها الشخصية، مهنئة العروسين بكلمات دافئة: "مبروك لأجمل عرسان.. بشرى وخالد حميدة.. حبايب قلبي ربنا يبارك لكم، ويفرح قلوبكم ويسعدكم.. ومبروك لصديقي الغالي جدًا النجم الكبير محمود حميدة.. بحبكم من كل قلبي".

قصة حب بشرى وخالد حميدة

الجدير بالذكر، أن مصادر مقربة كشفت عن تفاصيل قصة حب التي جمعت بين الفنانة بشرى ورجل الأعمال خالد حميدة (39 عاماً)، المدير التنفيذي لشركة "Digitized" المتخصصة في رقمنة أعمال الفنانين.

وفقاً للمصادر، فإن العلاقة بين الثنائي، التي بدأت كصداقة منذ الطفولة، تطورت بشكل كبير خلال العام الماضي أثناء تعاونهما في مشروع طموح لرقمنة الأرشيف الفني المصري باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، هذا المشروع، الذي يهدف إلى الحفاظ على التراث السينمائي المصري، أتاح للاثنين فرصة التقارب وتحول مشاعرهما من الصداقة إلى الحب.

وتقدم خالد بطلب الزواج من بشرى، ولكنها وفقا لمصادر مقربة منها ترددت على إعلان الأمر؛ نظراً لتجاربها السابقة في الزواج وخوفها من الارتباط مجدداً، وانفصالها منذ عام واحد فقط من زوجها الثاني سالم هيكل

يذكر أن، بشرى كانت قد تزوجت مرتين من قبل، الأولى في عام 2010، واستمرت لمدة خمس سنوات، وأنجبت خلالها طفلين، والثانية في عام 2020 من رجل الأعمال سالم هيكل، واستمرت لمدة ثلاث سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة