علامة HONOR تُعلن رسمياً عن تعاونها مع Google Cloud

لإطلاق ميزات الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
علامة HONOR تُعلن رسمياً عن تعاونها مع Google Cloud

أعلنت علامة HONOR رسمياً اليوم عن تعاونها مع Google Cloud لإطلاق ثلاث ميزات سحابية للذكاء الاصطناعي في هاتفها الرائد القابل للطي القادم، HONOR Magic V3. يمثل هذا الإعلان قفزة كبيرة في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مع تقديم ميزات مثلAI Eraser وFace to Face Translation وHONOR Notes Live Translation. من المُفترض أن تطلق علامة HONOR هذا الهاتف لأول مرة خلال معرض IFA 2024 في برلين. 

باعتباره الهاتف الأنحف في العالم والذي يمكن طيه إلى الداخل، يتميز HONOR Magic V3 بمتانته الاستثنائية وعمر بطاريته المذهل وأدائه المتفوق في التصوير الفوتوغرافي. بالإضافة إلى ذلك، يعرض أحدث ابتكارات الذكاء الاصطناعي على الجهاز والسحابة، مما يوفر تجربة مستخدم سلسة وذكية. 

وبهذه المناسبة، كشفت HONOR عن مقاطع فيديو تسلط الضوء على التعاون بين HONOR وGoogle Cloud، وتوضح كيف يمكن لقدرات الذكاء الاصطناعي في HONOR Magic V3 أن تعزز بشكل كبير جوانب مختلفة من الحياة اليومية والعملية. وتوضح مقاطع الفيديو التطبيقات عبر سيناريوهات متنوعة بما في ذلك اجتماعات العمل والسفر ومشاركة أهم لحظات الحياة وصحة العين. 

https://www.youtube.com/shorts/h5rg1KOd5V0  

علاوة على ذلك، يتميز هاتف HONOR Magic V3 بميزة Magic Portal الشهيرة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي على الجهاز، والتي تستفيد من فهم الجهاز للمستخدم لتقديم توصيات مخصصة. ويعزز هاتف HONOR Magic V3 هذه الميزة من خلال ميزة Magic Portal الجديدة على الهاتف القابل للطي، مما يستغل الشاشة الداخلية الكبيرة بشكل كامل. ويمكن للمستخدمين فتح تطبيقين عائمين مختلفين في وقت واحد من خلال Magic Portal لأغراض تعدد المهام. 

نبذة عن HONOR 

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.