عصام عمر يدعم القضية الفلسطينية بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
عصام عمر يدعم القضية الفلسطينية بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل

تصدر الفنان المصري الصاعد عصام عمر التريند بعدما أعلن عن دعمه للقضية الفلسطينية والمقاومة خلال فوزه بجائزة أفضل ممثل دراما عن مسلسل مسار إجباري في حفل جوائز رمضان للإبداع - اختيار الجمهور، الذي أقيم مساء أمس الأحد.

وخلال كلمته التي قالها بعد تسلمه الجائزة، قال عصام عمر: "أحب أقول كلمة تعيش فلسطين، وتعيش المقاومة تحت أي ظرف وغضب عن أي حد".

وقد أشاد الجمهور العربي بكلمة عصام عمر في المهرجان، منتقدين بقية الفنانين الذين نسوا القضية الفلسطينية، وتوقفوا عن الحديث عما يحدث في فلسطين ولبنان.

وقد مازح عصام عمر الجمهور بعدما تسلم الجائزة، وقال: "مساء الفل الجايزة دي أكتر جايزة كوميدية في حياتي، لأني موجود وسط ناس مينفعش أتحط معاهم. أنا نفسي صوت لأستاذ كريم عبد العزيز. في غلط في الجائزة".

اقرأ أيضًا: محمد سامي عن أحمد فهيم: سيتفوق على الفنان خالد صالح ولا أحب المقارنة

وقد وجه الفنان عصام في رسالة مسجلة الشكر للجمهور، كما أنه أهدى الجائزة لزميليه حسام شوقي وفتحي إسماعيل، الذين كانا لهما دور مهم في المسلسل لكي يخرج للنور.

وقد حضر creative industry summit "جوائز رمضان للإبداع - اختيار الجمهور" عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم شريف سلامة، إنجي المقدم، وتامر حبيب، وعصام عمر، ووليد المغازي، وجهاد حساما لدين، وياسمينا العبد، وميرفت أبو عوف، وعدد من النجوم.

اقرأ أيضًا: أحمد داش يتصدر محركات البحث بعد تشبيه محمد أبو تريكة بزين الدين زيدان

أعمال الفنان عصام عمر

شارك الفنان عصام عمر مؤخرًا في مسلسل "مساء إجباري" الذي عرض في شهر رمضان، وقد تمكن المسلسل من تحقيق شهرة كبيرة، وجذب انتباه قطاع كبير من الجمهور العربي والمصري، كما أشاد الجمهور بأداء عصام عمر المميز.

وتدور أحداث مسلسل "مسار إجباري" عن قصة شاب اسمه علي يكتشف أن والده متزوج من سيدة أخرى ولديه شقيق آخر، والمسلس مليء بالأحداث المشوقة والكثير من المفاجآت. المسلسل من بطولة أحمد داش وعصام عمر وصابرين وبسمة ورشدي الشامي ومي الغيطي، والعمل من إخراج نادين خان، وسيناريو أمين جمال.

وقد سبق أن حقق الفنان الشاب عصام  عمر نجاحًا كبيرًا من المسلسلات، ومنها مسلسل "بالطو" الذي قدمه عام 2023 على منصة "واتش إت" المقتبس من كتاب للكاتب أحمد عاطف فياض، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

شارك كذلك في عدة أعمال أخرى، منها بطن الحوت، وتغيير جو، الاختيار، والجسر، وسوتس، ومنورة بأهلها، وأنصاف مجانين، وفي بيتان روبوت، والآنسة فرح، وقدم في تلك الأعمال أدوار بسيطة. ويواصل الفنان عصام عمر في تصوير فيلم "سيكو سيكو" الذي يشارك فيه مع الفنان طه دسوقي.

اقرأ أيضًا: عصام عمر بطل مسلسل بالطو: رفضت بطولة المسلسل في البداية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة