عرض بمبلغ خيالي.. حقيقة انتقال زيزو لاعب الزمالك لنادٍ سعودي

تعرف على تفاصيل عرض نادي نيوم السعودي لضم زيزو

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
عرض بمبلغ خيالي.. حقيقة انتقال زيزو لاعب الزمالك لنادٍ سعودي

حالة من الجدل يشهدها الوسط الرياضي المصري خلال الأيام الماضية، بسبب لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، بعد أن شهدت القلعة البيضاء تلقيها عرضاً مالياً كبيراً من نادي نيوم السعودي لضم اللاعب.

مصير أحمد سيد زيزو مع الزمالك

ويشهد نادي الزمالك ساعات حاسمة في مسعاه للاحتفاظ بنجمه أحمد سيد زيزو، وسط منافسة شرسة من نادي نيوم السعودي.

وكشفت مصادر مطلعة داخل القلعة البيضاء عن تقديم عرض مالي غير مسبوق للاعب، قد يصل إلى 40 مليون جنيه سنوياً، في محاولة أخيرة لإقناعه بالبقاء.

وأفاد مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لوسائل إعلام محلية، أن رئيس النادي، حسين لبيب، يقود شخصياً المفاوضات مع زيزو، مؤكداً أن العرض المقدم سيجعل اللاعب صاحب أعلى راتب في الدوري المصري.

فيما كشفت مصدر آخر مقرب من والد أحمد سيد زيزو أن سيتم الموافقة على مطالب الزمالك في حالة رفع المبلغ إلى 100 مليون جنيه سنويا، وذلك من أجل عشقهم للنادي الأبيض.

عرض نادي نيوم السعودي لضم زيزو

في المقابل، عاد نادي نيوم السعودي إلى طاولة المفاوضات بعرض يبلغ 5 ملايين دولار، مع إصرار على ضم اللاعب لتعزيز صفوفه، إلا أن إدارة الزمالك ترفض فكرة تقسيط المبلغ، وتطالب بزيادة القيمة المالية.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة القادمة جلسة حاسمة بين زيزو وإدارة الزمالك لحسم مصيره، إما بالتجديد للنادي الأبيض أو الانتقال إلى الدوري السعودي.

ويبقى القرار الأخير الآن بين يدي أحمد سيد زيزو، الذي سيختار بين عرض تاريخي من ناديه الحالي أو الانتقال في الملاعب السعودية، في صفقة قد تكون من ضمن الأغلى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بمصر.

تعليق أحمد سيد زيزو

من جانبه، تجاهل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك كل ما يدور حول الجدل القائم حول أزمة انتقاله لناد سعودي أو استمراره مع نادي الزمالك، بنشر صورة تجمعه مع لاعبين، وهو يخوض تمارين استعدادا للموسم الجديد.

وشارك زيزو صورة له من داخل نادي الزمالك، وهو يخوض تمارينه بجواره يوسف أوباما ومحمود حمدي الونش ثنائي الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة