عبير صبري: أنا مالية عين جوزي والحجاب جهاد النساء

مسلسل "جميلة" أخر أعمال عبير صبري

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
عبير صبري: أنا مالية عين جوزي والحجاب جهاد النساء

كشفت النجمة المصرية عبير صبري عن تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها وقصة حبهما ورد فعلها في حالة اكتشافها خيانته لها.

قصة زواج عبير صبري

وروت عبير صبري خلال حوارها في برنامج "تابوو" من تقديم نزار الفارس قصة زواجها الفريدة، حيث يقيم زوجها في دبي، بينما تواصل هي حياتها المهنية في مصر.

 فقالت عبير صبري: "قد يغيب زوجي عني لمدة شهرين، وأطول فترة انفصال بيننا وصلت إلى شهرين ونصف"، مشيرة إلى أن تؤكد  أن الثقة هي سر استمرار زواجها.

وتابعت قائلة رداً على سؤال حول رد فعلها إذا علمت بخيانته: "ثقتي به راسخة، خاصة لانشغاله طوال اليوم بعمله، ولو اتجوزت عليا سأتركه على الفور، وأعوذ بالله من فكرة الخيانة، وأشك أنه يتجوز عليا لأنه معندوش سبب، أنا الوحيدة في حياته وأنا مالية عينه".

كما كشفت عبير صبري عن تفاصيل حول زواجها قائلة: "تزوجت دون مهر أو مؤخر، وهذا أمر شخصي لا يخص الآخرين"، مضيفه قائلة: "اعتقد إن الناس لما بتسيب بعض مبتكنش الفلوس أهم حاجة؛ لأن لو زعلانة مش هيفرق معايا".

وعن بعد زواجها الدائم عنها، قالت عبير صبري كاشفة عن رغبتها في قضاء المزيد من الوقت مع زوجها: "أحب أن أراه طوال الوقت، رغم اعتقاد البعض أن الغياب يقوي العلاقة".

عبير صبري والحجاب

كما تطرقت عبير صبري خلال حديثها مع الإعلامي نزار الفارس، عن الأسباب التي دفعتها لخلع الحجاب بعد ارتدائه لمدة خمس سنوات.

وصفت عبير صبري الحجاب بأنه "جهاد للمرأة" نظراً للتحديات الكبيرة التي تواجهها المحجبات في المجتمع، وأوضحت أنها واجهت ضغوطاً شخصية ومهنية خلال فترة ارتدائها للحجاب، مشيرة إلى صعوبة الحفاظ على الالتزام بطريقة اللبس المناسبة مع مرور الوقت.

كما لفتت إلى التحديات المهنية التي واجهتها كممثلة محجبة، حيث كانت فرص العمل محدودة في ذلك الوقت.

وفي إجابة افتراضية على سؤال ماذا ستقول للنبي محمد إذا سألها عن خلعها للحجاب، قالت عبير صبري: "سأقول له إنني كنت ضعيفة، ولم أستطع تحمل مسؤولية الحجاب، لكن الله غفر لي وأنا الآن في الجنة".

وأضافت الممثلة أنها تشعر بالأسف لخلعها الحجاب، معربة عن أملها في العودة لارتدائه مستقبلاً، كما وجهت تحية خاصة لكل امرأة محجبة تواصل التزامها، رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة