عاد إلى الحياة ليودعنا .. نجوم الكرة يودعون أحمد رفعت

توفي اللاعب أحمد رفعت عن عمر يناهز 31 عاما بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
عاد إلى الحياة ليودعنا .. نجوم الكرة يودعون أحمد رفعت

حرص العديد من نجوم الكرة، على نعي أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، الذي أعلن عن وفاته صباح اليوم السبت، بعد صراع مع المرض.

وفاة أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، عن وفاة اللاعب أحمد رفعت عن عمر يناهز 31 عاما بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

وكشف نادي مودرن سبورت، أن جنازة اللاعب أحمد رفعت ستقام اليوم السبت، بعد صلاة الظهر، في مدينة أبشان بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

وداع نجوم الكرة

ومن جانبه، كشف العديد من نجوم الكرة عن صدمتهم وحزنهم على خبر وفاة اللاعب أحمد رفعت، الذي ظهر قبل وفاته في تدريبات فريق نادي مودرن سبورت، معلنا عن قرب تماثله للشفاء بعد الأزمة الصحية التي ألمت به في شهر مارس الماضي بعد أن تعرض لإغماء مفاجئ إثر أزمة قلبية خلال مشاركته بمباراة فريق.

وكتب محمود كهربا عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، قائلا: "لا حول ولا قوة إلا بالله، ايه وجع القلب ده، متتعزش على اللي خلقك ربنا يرحمك يا رفعت يا رب، ويجعل مرضك في ميزان حسناتك وشفيع ليك، ويصبر أهلك ويصبرنا كلنا يا رب علي فراقك".

واستكمل قائلا: "صدمة كبيرة أوي لا إله إلا الله الواحد مش قادر يستوعب، وكأنك كنت طالع اللقاء ده عشان تودعنا يا أحمد، ربنا يثبتك عند السؤال، ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يارب اللهم آمين".

كما نعي عمر كمال عبد الواحد، لاعب النادي الأهلي الحالي ومودرن سبورت السابق، قائلا: "يا وجع قلبي عليك يا أخويا وصاحبي وعشرة عمري، أنا مش مصدق ومش مستوعب بس مش هقول غير ماتغلاش عاللي خلقك هو أرحم بك من اي حاجة وحشة شوفتها".

وتابع قائلا: "الله يرحمك يا ابني وحبيبي وصاحبي وعشرتي الحلوة، الله يرحمك ويغفر لك، ويثبتك عند السؤال، ويسكنك الفردوس الأعلى من الجنة ويجعل مرضك، وكل حاجة شوفتها شفيع ليك، وفي ميزان حسناتك يا حبيبي نسألكم الدعاء".

وقال ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، عبر حسابه الرسمي، قائلا: "دوري أحمد رفعت ٢٠٢٣/٢٠٢٤.. فليكن اليوم السادس من شهر يوليو ٢٠٢٤ يومًا تاريخيًا من أجل أحمد رفعت وجميع اللاعبين".

وتابع قائلا: "مات اللاعب الدولي أحمد رفعت وسنموت جميعًا رحمة الله عليه وعلينا، وعلى جميع المصريين فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة ناديه القادمة؟".

وأضاف: "مات رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس فماذا فعلنا في الأشهر الأربع التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟.. مات رفعت وسيموت آخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو وأغسطس، وفي ظل هذه الأجواء الحارة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة