ظهرت في معسكر المنتخب.. ابنة حسام حسن تبهر الجمهور بجمالها

تصدرت يارا حسام حسن التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
ظهرت في معسكر المنتخب.. ابنة حسام حسن تبهر الجمهور بجمالها

تصدرت يارا حسام حسن التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرها صورا لها من داخل معسكر المنتخب المصري مع والدها المدير الفني للمنتخب حسام حسن وعدد من نجوم المنتخب وهم محمد صلاح ومحمد الشناوي وتريزيجيه.

ابنة حسام حسن في معسكر المنتخب

وشاركت يارا حسام حسن عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام صوراً جديدة لها من داخل المعسكر المنتخب الوطني للاحتفال بأول فوز لوالدها حسام حسن، على فريق بوركينا فاسو في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 2-1، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ظهرت في معسكر المنتخب.. ابنة حسام حسن تبهر الجمهور بجمالها

وحرصت يارا حسام حسن التي نشرت صورها مع عدد من نجوم المنتخب الوطني على تهنئة الفريق وعلقت قائلة: "ألف مبروك للفراعنة".

وعلى رغم من إشادة الجمهور لجمال يارا حسام حسن، إلا الانتقادات طالتها، وذلك لظهورها في معسكر الفراعنة الذي يجب أن يكون مغلقا ويمنع فيه الزيارات الشخصية والأقارب.

وفي نفس السياق، كانت يارا حسام حسن، نشرت مجموعة فيديوهات وصور عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام من احتفالها مع شقيقتها في استاد القاهرة بعد انتهاء مباراة مصر وبوركينا فاسو.

الجدير بالذكر، أن يارا حسام حسن احتفلت منذ أكثر من شهر على خطوبتها على رجل الأعمال أحمد علي راشد، الذي ينتمي لعائلة تمام العديد من الاستثمارات الضخمة في مصر.

ظهرت في معسكر المنتخب.. ابنة حسام حسن تبهر الجمهور بجمالها

مباراة مصر وغينيا بيساو

 وكان منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب حسام حسن، غادر صباح اليوم السبت، متوجهاً إلى غينيا بيساو، استعداداً لمواجهة منتخبها الوطني بعد غدٍ الاثنين، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويأتي هذا السفر بعد فوز المنتخب الوطني على نظيره بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من التصفيات، التي أقيمت يوم الخميس الماضي، ويسعى "الفراعنة" لتحقيق الفوز في اللقاء المقبل لمواصلة اعتلاء صدارة المجموعة والاقتراب من حلم التأهل إلى كأس العالم.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

وتقام مباراة منتخب مصر القادمة أمام غينيا بيساو على ملعب "24 سبتمبر" في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل، قبل الفوز على بوركينا فاسو في الجولة الثالثة.

وتسود حالة من الحماس الكبير بين الجماهير المصرية، لدعم منتخب بلادهم في هذه المباراة الحاسمة، والتي تقرب "الفراعنة" من تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم 2026.

يتوقع أن تشهد مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث تسعى الجماهير المصرية لدعم "الفراعنة" بكل قوة في هذه المباراة المهمة، والتي ستكون خطوة هامة على طريق التأهل إلى كأس العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة