ظهرت بملابس جريئة.. رانيا يوسف تثير الجدل بأول فيديو كليب

مسلسل "وبقينا اتنين" أخر أعمال رانيا يوسف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
ظهرت بملابس جريئة.. رانيا يوسف تثير الجدل بأول فيديو كليب

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل في الساعات الماضية، بعد أن طرحت عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أول أغنية لها على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان "ليك".

فيديو كليب رانيا يوسف

وشاركت رانيا يوسف جزءاً من أغنيتها على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام مطالبة جمهورها بالدخول إلى قناتها على اليوتيوب للاستماع إلى أغنيتها الأولي.

وكتبت قائلة: "بسرح في كل التفاصيل فيك، أشارككم أول أغنياتي ليك تجربة جديدة يارب تعجبكم".

والعمل من كلمات سمير طارق وألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق وإنتاج لايف ستايلز، وظهرت رانيا يوسف خلال الفيديو كليب في 3 إطلالات مختلفة مع أدائها استعراضات رقص مع عدد من "المودلز"، حيث ارتدت "هوت شورت" ونسقت معه "جاكيت".

كما ظهرت بفستان أسود قصير وهو تؤدي أحد رقصاتها، وفي إطلالتها الثالثة ارتدت بدلة من اللون البنفسجي تتكون من "هوت شورت وجاكيت".

أغنية رانيا يوسف

وتقول كلمات أغنية رانيا يوسف: "لو أقولك إحساسي وأنا جنبك والفرحة اللي أنا فيها بسببك.. هتلاقي قلبك منك، وأخدك ليا علشان تبقى في حضني.. أنا عيني على حبك شاهدة.. مابستكفاش فيك مشاهدة.. ولا بنام يا حبيبي ولا بهدى.. إلا لما عينيك بتاخدني".

وجاء في كلمات الأغنية: "ليك بسرح في كل التفاصيل فيك خليك هنا يا حبيبي خليك.. أنا كنت قبلك عايشة ازاي.. وكنت فين قبل.. أما ألاقيك.. حبيبي ما صدقت لاقيتك.. حبيت الدنيا وحبيتك.. حضني هيبقى حبيبي ده بيتك.. وأنت معايا في عالم تاني".

ومن ضمن الكلمات أغنية رانيا يوسف: "مش عارفة امبارح من بكرة.. أنا بستغرب حتى الفكرة.. باب قلبي أنت كسرت الأوكرة شوفتك أتثبت مكاني".

وحقق فيديو كليب رانيا يوسف على منصة اليوتيوب حتى الآن منذ بداية طرحه أكثر من 200 ألف مشاهدة، إلا أنها تعرضت لحملة من الانتقادات والهجوم من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين إياها بعدم تكرار تجربة الغناء مرة أخرى، وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:

فيقول أحدهم: "رانيا يوسف صورت أغنية لها، وخشت تنافس هيفا وهبي"، وأضاف آخر: "تجربة رانيا يوسف في الغناء لا أتمناها لألد أعدائي"، وعلق ناشط ثالث قائلا: "معلش بس هي رانيا يوسف بتمثل أصلا عشان تسجل أغنية ليها، وتصورها كليب كمان!".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة