طفلة الكبير أوي تفاجئ الجمهور بصور حملها

تصدرت الفنانة ليلى عدنان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
طفلة الكبير أوي تفاجئ الجمهور بصور حملها

تصدرت الفنانة ليلى عدنان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، التي اشتهرت بدور الطفلة "سو" بمسلسل الكبير أوي، بعد أن كشفت عن حملها.

صورة ليلى عدنان

وفاجأت ليلى عدنان جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام صورة لها وهي في شهور الحمل الأخيرة، وتقف بجوار زوجها وهم يقضيان إجازة المصيف في أحد المدن الساحلية.

وعلقت ليلى عدنان على صورتها بالحمل مع زوجها، قائلة: "عائلتي الصغيرة تكبر". وفور نشر ليلى عدنان الصورة انهالت التعليقات من معجبيها وأصدقائها لتهنئتها بالحمل، متمنين لها الصحة والعافية خلال ولادتها.

وفي الوقت نفسه عبر عدد كبير من الجمهور عن صدمتهم من الطفلة سو التي كبرت، وعلى وشك إنجاب طفلها الأول.

زواج ليلى عدنان

وكانت الفنانة ليلى عندنا البالغة من العمر 24، احتفلت في سبتمبر 2023، بحفل زفافها، وتصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بصور زفافها بعد أن تفاجئ الجمهور أن الطفلة أصبحت عروس شابة.

وتألقت ليلى عدنان في حفل زفافها بفستان ساحر مكشوف من الكتفين، ومطرز بالفصوص الكريستال، وشهد حفل الزفاف حضور عدد من النجوم أبرزهم المخرج خالد يوسف والفنان أشرف عبد الباقي.

الجدير بالذكر، أن الفنانة ليلى عدنان، ظهرت لأول مرة بدور الطفلة "سو" ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الكبير أوي 2"، وحاز دورها على العديد من إعجاب الجمهور.

آخر أعمال ليلة عدنان

يجدر الإشارة، أن مسلسل "حي السيدة زينب" الذي عرض 2021 علي شاشات التليفزيون كان آخر أعمال ليلى عدنان.

ندور أحداث المسلسل حول الشربيني الذي يترك بيت العائلة في رحلته السنوية للبحث عن اليقين والتقرب إلى الله في خلوته التي لا يعلم أحد مكانها، تاركا وراءه صراعا كبيرا على السلطة والمكانة.

والعمل من بطولة كل من سوسن بدر ومحمود عبد المغني ولبنى ونس وفراس سعيد وأشرف عبد الغفور وريهام سعيد، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

من هي ليلى عدنان؟

ليلى عدنان من مواليد 2000، اشتهرت بأدوارها المميزة في العديد من الأعمال الدرامية، فشاركت في مسلسل الكبير أوي ومسلسل بيت العيلة ومسلسل شارع عبد العزيز ومسلسل بلا دليل ومسلسل شبر ميه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة