صور صادمة لشيرين عبد الوهاب بعد اتهامها لحسام حبيب

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، صورا لإصابات الفنانة شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
صور صادمة لشيرين عبد الوهاب بعد اتهامها لحسام حبيب

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، صورا لإصابات الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي ادعت في محضر رسمي في قسم التجمع بالقاهرة أنها تعرضت لاعتداء والسرقة من زوجها السابق حسام حبيب.

صورة شيرين عبد الوهاب

ويظهر في الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، كشف شيرين عبد الوهاب عن إصابتها بجرح كبير في رأسها والدماء تغطي وجهها.

وفقا للتقارير صحفية، فقد كشفت شيرين عبد الوهاب أنها تعرضت للضرب من حسام حبيب مرتين، يوم الجمعة الماضية، أول مرة تعرضت لكدمات متفرقة، وجرح في فروة الرأس حجمه 3 سنتمترات.

أما المرة الثانية، فقد اعتدى حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب الساعة الثانية صباحاً بالضرب بالأقدام والأيدي، موجها لها كلمات مثل: "يا بنت القلعة نسيتي نفسك".

تقرير الطب الشرعي لشيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر، أنه كان تم تسريب التقرير الطبي للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الكشف الذي وقع عليها من قبل الطب الشرعي، عقب تحريرها محضرا بالاعتداء ضد زوجها السابق حسام حبيب.

وأفادت تقارير طبية متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بتعرض الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لإصابات متفرقة في أنحاء جسدها، وذلك بعد شجارها الأخير مع طليقها الفنان حسام حبيب.

ووفقًا للتقرير، فقد كشفت الفحوصات الطبية عن إصابة شيرين بكدمة على العين اليمنى، وجرح سطحي على الأنف، وجرح قطعي على الرأس بطول 3 سم تقريبًا، كما أظهر التقرير وجود خدوش على الساعد الأيسر وجروح سطحية على اليد اليسرى، إلى جانب خدوش وجروح سطحية وكدمات على الفخذ الأيمن.

وورد في التقرير أيضًا وجود جرح قطعي على الفخذ الأيسر بطول 1 سم تقريبًا، وكدمات وخدوش متعددة على الفخذ الأيسر، وكدمات على الورك الأيسر، وفي المؤخرة على الجانب الأيسر. كما تم رصد كدمة على الساق اليمنى وخدوش وكدمات على أعلى الصدر وعلي الكتف الأيسر، وكدمة على الرقبة في الجانب الأيمن، وخدوش على الثدي الأيمن.

يُذكر أن حسام حبيب، قام بنفي جميع الاتهامات زوجته شيرين عبد الوهاب، وقام بتقديم فيديوهات وصور خلال التحقيق معه، تفيد بتحطيم شيرين عبد الوهاب لمحتويات الاستديو بنفسها، مشيرا إلى أنه تدخل لحل شجار وقع بين زوجته السابقة وابنتها هنا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة