شيكابالا يكشف تفاصيل توقيعه للأهلي ويعلن موعد اعتزاله

تعرف على موعد اعتزال شيكابالا كرة القدم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
شيكابالا يكشف تفاصيل توقيعه للأهلي ويعلن موعد اعتزاله

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وقائد فريق نادي الزمالك لكرة القدم، عن موعد اعتزاله، وتفاصيل عن حياته وكواليس توقيعه للنادي الأهلي.

موعد اعتزال شيكابالا

وأعلن محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فائق في برنامجه "الكرة مع فايق" على قناة إم بي سي مصر 2، عن نيته اعتزال لعبة كرة القدم بحلول موسم 2025.

 وأوضح شيكابالا أنه لا يرى إمكانية للاستمرار لموسمين إضافيين كما كان مجلس إدارة النادي يأمل، وأضاف قائلا: "الشغف باللعبة هو الدافع الرئيسي لقراري، وأشعر أن الوقت قد حان لتسليم الراية لجيل جديد".

وفيما يتعلق بالأمور المالية، كشف اللاعب أنه لم يتسلم مقدماً تعاقده بعد، مؤكدًا أن هذا الأمر لا يشغله كثيرًا، وأنه يشعر بالراحة في التفاوض مع رئيس النادي الذي يكن له الكثير من الحب والاحترام.

وتطرق شيكابالا إلى الدعم الذي تلقاه من حسين لبيب، مشيرًا إلى أن الأخير قد منحه الحرية في اختيار الوقت المناسب لإنهاء مسيرته الكروية، قائلاً: "حسين لبيب أكد لي أن القرار في يدي، وأنا حر في اختيار الوقت الذي أراه مناسبًا للاعتزال".

تفاصيل التوقيع للنادي الأهلي

كما تطرق محمود عبد الرازق شيكابالا، خلال حواره إلى اللحظات الحاسمة التي شهدت انضمامه للنادي الأهلي في وقت سابق وترك نادي الزمالك.

فقال: "لم يكن القرار سهلاً، ولكن قلبي وولائي للزمالك حال دون إتمام الصفقة رغم محاولات النادي الأهلي والتوقيع الرسمي، إلا أن الشعور بالانتماء للزمالك كان أقوى من أي عقد".

وتابع قائلا: "ما أقدرش أعمل اللي عمله إمام عاشور.. قلبك تعمل فيه إيه ازاي يلعب للأهلي وأنا بعشق الزمالك ما قدرتش".

وصرح شيكابالا بأنه واجه تجاهلاً من إدارة الزمالك، مما دفعه للتفكير في الرحيل، فقال عن تلك الفترة: "لقد حاولت الاتصال بالمسؤولين مرارًا وتكرارًا، لكن دون جدوى، وفي كل مرة كان الرد بالصمت، وكانت آخر محاولة مع جمال حمزة ولكنها فشلت أيضاً".

اعترف شيكابالا بأنه وقع للأهلي دون قناعة كاملة، وأن أول تدريب له كان بمفرده وبقميص أبيض، وأضاف قائلا: "أخبرت عدلي القيعي بأنني لو لعبت للأهلي وسجل الزمالك هدفًا، لكنت احتفلت مع جماهير الزمالك".

وأوضح شيكابالا أن عودة ممدوح عباس لرئاسة الزمالك كانت نقطة تحول، حيث طلب منه إنهاء الصفقة مع باوك والعودة لصفوف النادي الزمالك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة