شيكابالا لجمهور الزمالك بعد الفوز بالسوبر: أنتم الرمز الأبدي

توج النادي الزمالك بكأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
شيكابالا لجمهور الزمالك بعد الفوز بالسوبر: أنتم الرمز الأبدي

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة شكر وعرفان لجماهير النادي الأبيض، وذلك تقديرا لما فعلوه من مساندة للاعبين طوال الفترة الماضية حتى التتويج بالسوبر الأفريقي.

رسالة شيكابالا لجمهور الزمالك

ونشر لاعب الزمالك عبر حسابه الرسمي على فيسبوك صور تيفو جماهير الزمالك الذي رفع خلال مباراة أمس أمام الأهلي، حيث كان لعدد من لاعبي الفريق الأبيض يتقدمهم شيكابالا.

وكتب شيكابالا قائلا: "إلى جمهور الزمالك، أنتم القصة التي لا تنتهي، أنتم الحكاية التي تُروى للأجيال، أنتم الوفاء الذي يُدرّس. بين جدران هذا النادي، سُطرت أسماؤكم بحروف من نور، ليس فقط لأنكم تقفون خلف الفريق، بل لأنكم النبض الذي يحركه، والروح التي تبث الحياة في أوصاله أنتم الملحمة التي تعيش في كل مباراة، في كل هتاف، في كل دمعة فرح أو حزن". 

وتابع قائلا: "يا جمهور الزمالك، عبر السنوات والعقود، كنتم الصخرة التي تتحطم عليها كل الصعاب، والتحديات أنتم الفارس وأنتم القوس والسهم، ومن حولتم كل عثرة إلى قفزة نحو المجد، لا يمكن أن نصفكم بمشجعين فقط؛ أنتم اللاعب رقم واحد، أنتم المحاربون في المدرجات، والجنود في الميادين".

شيكابالا لجمهور الزمالك: أنتم الرمز الأبدي

وأضاف شيكابالا موجها حديثه لجمهور القلعة البيضاء: "نتحدث عن الزمالك، نتحدث عنكم،  أنتم الرمز الأبدي للنادي، أنتم من حول الحب لنادي الزمالك إلى عقيدة، وإلى قصة خالدة تُروى في كل زاوية من هذا الكوكب، ليس فقط بسبب انتصاراتكم، ولكن بسبب ولائكم الذي لم يتزعزع، إخلاصكم الذي لا يعرف الحدود، وحبكم الذي يبقى دائمًا، في كل الظروف".

وتابع: "أنتم الذين علمتمونا أن الفخر بالزمالك ليس في البطولات فقط، بل في العطاء الذي لا ينضب، وفي الوفاء الذي لا يُقدّر بثمن. في أوقات الفرح، كنتم الفرحة المضاعفة، وفي أوقات الشدة، كنتم الدعم والسند. إذا كانت البطولات تُكتب على الورق، فإنكم البطولة التي تُحفر في القلوب".

كما كتب شيكابالا: "لا يوجد لقب يليق بكم أكثر من "الرمز الأبدي"، أنتم الحلم الذي يعيش في أعين كل عاشق لهذا النادي، وأنتم الحقيقة التي تُشعل نار الحب في قلوب كل من يخطو نحو بوابة الزمالك، أنتم الفخر والاعتزاز، ومن دونكم، لا نكون نحن".

وختم شيكابالا قائلا: "من قلوبنا إلى قلوبكم، شكرًا لكم على كل شيء. أنتم الأسطورة، وأنتم التاريخ، وأنتم المستقبل. وأنتم الرمز الأبدي للزمالك، عاش الزمالك عاش جمهوره. أعظم جمهور في العالم، وفخور أني أحد أبنائه كلاعب واحد مشجعينه في المدرجات".

تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك نجح مساء أمس السبت، في التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، بعد أن نجح في هزيمة النادي الأهلي على ملعب المملكة السعودية "أرينا" بركلات 4-3.

وكان انتهى الوقت الأصلي لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، فقد نجح الفلسطيني وسام أبو على أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، لينجح في الشوط الثاني لاعب الزمالك ناصر المنسي في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 77.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة