شيرين لهيفاء وهبي: هفضل لحد ما أموت ممتنة ليكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024
شيرين لهيفاء وهبي: هفضل لحد ما أموت ممتنة ليكي

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على كتابة رسالة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها الجديد على منصة إكس، تشكرها من خلالها على وقوفها بجانبها خلال أزمتها الأخيرة، مطالبة الجهات في مصر بعدم الوقوف ضد الفنانة اللبنانية ومنعها من الغناء والتمثيل.

رسالة شيرين لهيفاء وهبي

ونشرت شيرين عبد الوهاب صورة للفنانة هيفاء وهبي عبر صفحتها على منصة إكس وكتبت قائلة: "أنا رديت على النجمة هيفاء وهبي مش عشان باركت لي على الأغاني النجمة هيفاء وهبي عملت معايا مواقف جدعة أقرب الناس ليا ما عملتهاش علشان نفسيتي تبقى أحسن".

وتابعت قائلة: "كانت بتكلمني يوميا عند الدكتور، وكانت عاوزة تاخدني أقعد عندها، وتخرجني ومودي يبقى حلو، وتدخلني مكان يظبطولي الفيتامينات اللي في جسمي ويخسسوني، هيفاء أثبتت إن الصديق الوفي مش لازم هو اللي جنبك ممكن يكون بعيد عنك".

وأشادت شيرين بأخلاق النجمة اللبنانية وقالت: "من أجدع وأنظف وأكرم الناس اللي شفتها في الوسط الفني هيفاء بموقفها ده اشترتني طول عمري، وهفضل لحد ما أموت ممتنة ليها ولوقفتها معايا في الوقت ده".

واختتمت شيرين رسالتنا قائلة: "الوقت اللي كنت فيه وحيدة وتعبانة ومكتئبة وبعيط وجت أطمنت عليا وحسستنى إني ليا أخت فعلا شكرا يا هيفا يا حبيبتي.. ويا ريت يا ريت في مصر لو في مشاكل أنا بناشد أي حد إن الست دي طيبة جدا جدا متستاهلش إلا كل خير".

وكانت هيفاء وهبي حرصت على تهنئة شيرين عبد الوهاب على ألبومها الجديد "بتمني أنساك" والذي طرحته عبر حسابها الرسمي على منصة إكس.

أزمة هيفاء وهبي في مصر

وشهدت الساحة الفنية المصرية مؤخراً أزمة كبيرة تتعلق بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث قررت نقابة المهن الموسيقية وقف تصاريح العمل الخاصة بها وإحالتها للتحقيق.

تعود جذور الأزمة إلى إخلال هيفاء وهبي ببنود تعاقد فني مع شركة إنتاج سينمائي، حيث حصلت على عربون التعاقد، ولم تلتزم بتنفيذ ما جاء في العقد.

تفاقمت الأزمة عندما تقدم منظم حفلات بشكوى رسمية ضد هيفاء وهبي، متهماً إياها بعدم الالتزام بإحياء حفل في الساحل الشمالي، رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه، بناء على هذه الشكوى، قررت نقابة المهن الموسيقية وقف تصاريح العمل الخاصة بها لحين مثولها أمام جهات التحقيق داخل النقابة.

في تطور لاحق، تدخل نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، مطالباً بتفعيل التعاون بين النقابتين لحل الأزمة، وبعد جلسة تحقيق حضرها الطرفان، تم التوصل إلى اتفاق صلح بين هيفاء وهبي ومنظم الحفلات، حيث تم رد قيمة العربون وإنهاء النزاع بشكل ودي.

بناء على هذا الصلح، أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً أعلنت فيه إلغاء قرار وقف التصاريح، مما يسمح لهيفاء وهبي بمزاولة عملها الفني في مصر مجدداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة