شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة علاجية

أعلنت شيرين عبد الوهاب عن خطوبتها لرجل أعمال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2024
شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة علاجية

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن إلغاء حفلها الغنائي في مدينة دبي، الذي كان من المقرر إقامته مع الفنان حسين الجسمي يوم 21 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك 2024.

سبب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

وذكرت مصادر صحفية أن شيرين عبد الوهاب أبلغت الجهة المنظمة للحفل بضرورة إلغاء الحفل منذ أكثر من شهر، وذلك بسبب حالتها الصحية التي تتطلب رحلة استشفائية.

وأكد المستشار القانوني للفنانة، ياسر قنطوش، أن إلغاء الحفل جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة، مشيراً إلى أن شيرين انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة ستطرحها خلال الأيام المقبلة.

وتعاونت شيرين في أغنيتها الجديدة مع نفس فريق أغنية "الدهب" وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقي توما.

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب فاجأت جمهورها مؤخرا بإعلان خطوبتها من رجل أعمال مصري من خارج الوسط الفني، وذلك في خطوة غير متوقعة أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد خبر الخطوبة الفنان حسام حبيب، طليق شيرين، في رسالة صوتية عبر "ET بالعربي"، حيث قدم لها التهنئة متمنياً لها السعادة الدائمة، مشيراً إلى العلاقة الطيبة التي تربطهما.

وقال حسام حبيب موجها رسالة لزوجته السابقة: "ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كده أحلى حاجة في الدنياِ".

كما كشف حسام حبيب أن بصدد إعداد أغنية جديدة لزوجته السابقة شيرين عبد الوهاب وخطيبها في ألبومه الجديد وعلق قائلاً: خطيبها رجل أعرفه وهو محترم جدا جدا".

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب قد تزوجت من حسام حبيب في عام 2018، إلا أن زواجهما لم يدم طويلاً، حيث انفصلا في عام 2021، وبعد ذلك أعلنوا عن رجوعهم لبعض، وفي نهاية عام 2023  قام بالإعلان عن انفصالهما للمرة الثانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة