شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها ورد فعل صادم من حسام حبيب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها ورد فعل صادم من حسام حبيب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانها بشكل مفاجئ خطوبتها لرجل أعمال.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

وأعلنت شيرين عبد الوهاب، في تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24 عن خطوبتها رسمياً من رجل أعمال مصري ثري من خارج الوسط الفني، مشيرة إلى استعدادها لحفل زفافها، والذي من المقرر إقامته قريباً.

وأكدت شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها أنها تعيش قصة حب كبيرة مع خطيبها، رافضة الكشف عن هويته احتراماً لرغبته، واصفة نفسها ب"زينة العرايس" وهي نفس أغنيتها الجديدة والتي قدمتها مؤخراً في حفل زفاف ابنة محمد السعدي نائب رئيس الشركة المتحدة.

تعليق حسام حبيب على خطوبة شيرين عبد الوهاب

من جانبه، علق الفنان حسام حبيب الزوج السابق للفنانة شيرين عبد الوهاب على خبر ارتباطها من رجل أعمال، مؤكداً سعادته بالخبر وأنه سيقدم لها أغنية جديدة خلال حفل زفافها.

وقال حسام حبيب في رسالة صوتية لبرنامج ET بالعربي: "ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا أحلى حاجة في الدنيا".

وأضاف:"قررت أعمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومي الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا".

توقعات ليلى عبد اللطيف لـشيرين عبد الوهاب

وبعد إعلان  شيرين عبد الوهاب خطوبتها من رجل أعمال  من خارج الوسط الفني، يكون بذلك تحقق  توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف التي صرحت في يناير 2024 باستقرار شيرين عاطفياً وعودتها لمرحلة من التألق الشخصي.

وكانت ليلى عبد اللطيف قد صرحت خلال ظهورها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب "دي حبيبة قلبي شيرين، تستقر عاطفياً، وستعود شيرين اللي احنا بنعرفها أول ما ابتدت"، مؤكدة أن "شيرين عبد الوهاب تتغير".

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب

على صعيد آخر، تستعد شيرين عبد الوهاب لإطلاق أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة، وتعاونت في هذه الأغنية مع نفس فريق أغنية "الدهب" الناجحة التي حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

كما تُشارك شيرين في حفل غنائي مع الفنان حسين الجسمي بدبي في 21 يونيو الجاري، ضمن فعاليات عيد الأضحى المبارك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة