شيرين عبد الوهاب تطمئن جمهورها: "أنا زي الفل"

تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
شيرين عبد الوهاب تطمئن جمهورها: "أنا زي الفل"

حالة من القلق سيطرت على جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد تكرار أزماتها مع زوجها السابق حسام حبيب وإلغائها مؤخرا حفلها في بيروت.

كما انتشر مؤخرا شائعات عن عودة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها السابق حسام حبيب، وهو الأمر الذي نفته الفنانة في بيان رسمي، ولكن هذا لم يمنع زيادة حدة القلق على حالتها الصحية والنفسية مع استمرار ابتعادها.

رسالة شيرين عبد الوهاب

وفي تطور جديد يخص الفنانة شيرين عبد الوهاب، كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن تلقيها رسالة صوتية من النجمة المحبوبة، وفي تغريدة نشرتها الحديدي على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، نقلت تفاصيل هذا الاتصال المفاجئ.

وقالت لميس الحديدي في منشور: "من أجمل الرسائل اللي وصلتني رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين، طمنتني عليها وقالت الحمد لله أنا زي الفل".

وتابعت لميس في منشور موضحة رسالة شيرين لجمهورها، فقالت: "وطلبت مني تطمن جمهورها إنها راجعه قريباً بأغاني جميلة، لكن-وحسب رسالتها -هي دلوقت محتاجة وقت تاخد بالها من "شيرين" ولأجمل الأصوات بأقول أنت قوية مستنيينك بنحبك وندعيلك".

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف حالتها الصحية

من جانبه، كشف طبيب شيرين عبد الوهاب، الدكتور نبيل عبد المقصود، عن آخر مستجدات وضعها الصحي، مؤكدًا أنها تتماثل للشفاء.

وفي بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أوضح الدكتور عبد المقصود أن شيرين عبد الوهاب "بخير وبصحة جيدة الآن"، مشيرًا إلى أنها تخضع لرعايته الطبية الكاملة منذ ما يزيد عن عشرين يومًا.

وأضاف الطبيب المعالج أن شيرين تعرضت في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة ومتلاحقة على مختلف الأصعدة، مما استدعى حاجتها إلى الدعم والتأهيل والراحة، ولهذا السبب، قرر الفريق الطبي عزلها مؤقتًا عن الأخبار والمحيط الخارجي، حتى تسترد كامل قوتها.

وطمأن الدكتور عبد المقصود جمهور شيرين بأنها متجاوبة ومتعاونة مع العلاج، ولديها رغبة قوية في العودة إلى نشاطها الفني، وأشار إلى أن الفنانة تخطط للعودة قريبًا بألبوم غنائي جديد، داعيًا محبيها إلى مواصلة دعمها ومساندتها خلال هذه الفترة.

وختم البيان بالتأكيد على أن شيرين في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها، آملاً في عودتها القريبة إلى جمهورها "في أبهى صورة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة