شيرين تتصدر التريند بعد طرح أغاني جديدة وشركة روتانا تحذفهم

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
شيرين تتصدر التريند بعد طرح أغاني جديدة وشركة روتانا تحذفهم

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن طرحت عبر حسابها الجديد على منصة إكس أغنيتين جديدين بعد فترة من الغياب عن طرح أعمال جديدة؛ بسبب أزماتها المتكررة مع زوجها السابق حسام حبيب.

أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة

ونشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أول أغنية تحت عنوان "بتمني أنساك"، والتي تتعاون فيها مع شركة إنتاج جديدة بعد فسخ تعاقدها مع شركة روتانا.

وأغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة تعاونت فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي توما وهي من إنتاج مجموعة Warner الموسيقية.

وجاءت كلمات أغنية "بتمني أنساك"، كالآتي: "بتمنى أنساك زي ما أنت نسيتني في يوم.. بتمنى أنساك وأنسى إن أنا حبيتك يوم.. وييجي النوم أو ييجي الموت.. بس يسكت صوت الآه والعتاب واللوم.. بتمنى أنساك".

ومن كلمات الأغنية: "هو أنا حبيتك ليه؟ صدقت كلام أوهام.. وصحيت على نار وآلام كان قلبي وحيد مرتاح.. وأنت اللي مليته جراح.. خلتني أحبك ليه.. ما دام إنت محبتنيش.. وإزاي أنا بموت وتعيش.. وعينيك بالليل بتنام".

أغنية شيرين اللي يقابل حبيبي

ومع تحقيق الأغنية الأولي نجاحاً كبيرا طرحت شيرين عبدالوهاب أيضا عبر صفحتها الجديدة على منصة إكس أغنيتها الثانية "اللي يقابل حبيبي"، وهي من كلمات تامر حسين وتوزيع توما، وإنتاج مجموعة Warner الموسيقية.

وجاءت كلمات أغنية "اللي يقابل حبيبي" لشيرين عبد الوهاب كالآتي:" اللي يقابل حبيبي سلامي أمانة ليه.. لو بيني وبينه إيه.. ده مهما كان حبيبي.. والبعد الله يجازيه".

ومن كلمات الأغنية: "اللي يقابل حبيبي ياخد صورة معاه.. يبعتها من وراه.. أسرح في عيون حبيبي.. وأحكي له عن الحياة.. غريبة الدنيا ديا.. تقرب الحبايب.. وتلاقي الفرحة جاية.. تغرب الحبايب".

حذف أغاني شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر، أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حذفت أغنيتي شيرين عبد الوهاب الجديدة عبر حسابها الرسمي على منصة اليوتيوب؛ بسبب ما اعتبرته انتهاكا للعقود بينها وبين الفنانة، بسبب تعاقدها مع شركة إنتاج جديدة.

وجاء حذف شركة روتانا الأغاني الجديدة بعد أن حققت أغنية "بتمني أنساك" نسبة مشاهدات عالية على منصة شيرين عبد الوهاب الجديدة على اليوتيوب، فقد وصلت في 6 ساعات فقط إلى أكثر من 18 ألف مشاهدة وألفي إعجاب.

يجدر الإشارة إلى أن محامي شيرين عبد الوهاب أعلن قبل طرحها الأغاني الجديدة عن تسوية أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد دفع تعويض بلغ 8 ملايين جنيه مصري، ولكن بعد حذف الشركة للأغاني الجديدة يبدو أن الأزمة بين الطرفين لم تحل حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة