شيرين بعد أزمتها مع روتانا: مستعدة أدخل السجن

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024
شيرين بعد أزمتها مع روتانا: مستعدة أدخل السجن

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى؛ بسبب أزمتها مع شركة روتانا، حيث أجرت مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر مع الإعلامي عمر أديب، وتحدثت فيها عن أزمتها مع شركة روتانا للإنتاج الموسيقي.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب خلال المداخلة الهاتفية أن روتانا لم تقم بالدعاية الكافية واللازمة لأغانيها بما يتوازى مع حجمها عربيًا ودوليًا، وهو ما يتعارض مع العقد المبرم معها، وقالت إن العقد في هذا الوقت يصبح لاغيًا.

وأكدت شيرين أن روتانا أخلّت ببنود التعاقد معها، واتهمتها بأنها ترغب في استغلال شيرين بشكل حصري في الحفلات، كما امتنعت الشركة عن استلام أغانيها لرغبتها في التعامل الحصري، وهو ما لا ينص عليه العقد.

وأثارت شيرين عبدالوهاب الجدل بتصريحها بأنها مستعدة لدخول السجن، وقالت: "أنا سجن النساء واحشني جدا. مستعدة أتسجن عادي جدا. نفسي أجرب تجربة سجن النساء هبقا ملكة في السجن".

مستشار روتانا يرد

وفي المقابل، تحدث المستشار القانوني لشركة روتانا في القاهرة، المحامي رضا عبد الفتاح، في نفس البرنامج، وأكد فيها أن شيرين عبد الوهاب هي من أخلت ببنود التعاقد مع روتانا في البداية.

وقال المستشار في البرنامج: "تعاقدت روتانا مع شيرين عام 2019، ويمنح ذلك الحق الحصري لروتانا في استلام عدد 2 ألبوم بواقع 10 أغان لكل ألبوم، و2 فيديو كليب لكل ألبوم، و3 حفلات".

وأوضح المحامي أن مدة العقد 3 سنوات، وكان هناك بند في العقد ينص أن مدة العقد تمتد إذا لم تقم شيرين بتنفيذ التزاماتها، وتسليم 20 أغنية المتفق عليها، وهذا يعني أن العقد ما زال ساريًا.

وأوضح المستشار أن روتانا لجأت إلى القضاء بعدما أخلت شيرين ببنود التعاقد، وتوجهت إلى المحكمة الاقتصادية للمطالبة بالشرط الجزائي، وحصل روتانا بالفعل على 5 ملايين كتعويض.

روتانا تحذف أغاني شيرين عبدالوهاب

يُذكر أن أزمة روتانا وشيرين زادت حدتها في الفترة الأخيرة بعدما نشرت شيرين عبد الوهاب 4 أغنيات عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن شركة روتانا حذفتها من اليوتيوب.

فقد نشرت شيرين أغنيات "اللي يقابل حبيبي"، و"بتمنى أنساك"، و"هنحتفل"، ثم حذفت أغنيتها الرابعة "وما زال عالبال" من قناة شيرين الرسمية على يوتيوب، لأنه يتضمن محتوى تعود ملكيته إلى الشركة الفنية.

تنحي المستشار القانوني لشيرين

وقد أثارت تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب حفيظ محاميها، المستشار ياسر قنطوش، الذي قرر في النهاية تنحيه عن تولي قضايا شيرين.

وقالت شيرين في المداخلة الهاتفية: "مع كامل احترامي، كل الكلام غلط، حتى المحامي بتاعي، الحقيقة مش عارفة المحامي بتاعي بيشتغل إيه بالظبط. إزاي ياخدو مني 8 مليون جنيه".

وبسبب هذا التصريح، أعلن المستشار القانوني ياسر قنطوش تنحيه عن تولي قضايا شيرين، تنحيه عن كونه محاميها الخاص، وأصدر بيانًا قال فيه: "لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، وما تم ذكره في مداخلتها مع عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحامين الذي كان مسؤولًا من قلبي عن قضايا مع شركة روتانا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة