شقيق شيرين عن اتهاماتها لحسام حبيب: أقذر قصة عرفتها البشرية

تعرف على تغاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
شقيق شيرين عن اتهاماتها لحسام حبيب: أقذر قصة عرفتها البشرية

تصاعدت حدة الخلاف العائلي في أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث دخل شقيقها محمد عبد الوهاب على خط الأزمة المتفاقمة بينها وبين طليقها الفنان حسام حبيب.

تعليق شقيق شيرين عبد الوهاب

أدلى محمد عبد الوهاب بتعليق أثار الجدل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث عبر عن استيائه الشديد من الاتهامات المتبادلة بين شقيقته وطليقها السائق قائلاً: "والله ربنا ياخدنا بقى عشان نرتاح من القرف ده"، مضيفًا أن الناس "قرفت واشمئزت" من تفاصيل هذه القضية.

ولم يتوقف شقيق الفنانة عند هذا الحد، بل وصف العلاقة بين شيرين وحسام حبيب بأنها "أقذر قصة عرفتها البشرية حسبي الله، ونعم الوكيل فيكم انتو الاتنين"، في إشارة إلى حجم الضرر الذي لحق بسمعة العائلة جراء هذه الأزمة.

شقيق شيرين عن اتهاماتها لحسام حبيب: أقذر قصة عرفتها البشرية

رد شقيق شيرين على اتهامات حسام حبيب

كما هاجم محمد شقيق شيرين عبد الوهاب زوجها السابق حسام حبيب، والذي نفس من خلالها اتهامات شيرين مؤكدا أنها من تلاحقه وتدعي عليه الاستيلاء على أموالها.

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب، في منشور آخر على حسابه الرسمي على فيسبوك: إنت طالع تقول أنا متربي وعيلتي أحسن ناس، ده أنت أمك اتطردت قدامك الساعة ٤ الفجر بعد ٣ أيام جت البيت عندها هي وأختك عادي وكأن مفيش حاجة حصلت زيرو كرامة بالوراثة".

وتابع قائلا: "وأبوك أنا وأنت اتفرجنا علي فضيحة مش عايز أفسر عشان الناس متقرفش أكتر ما هي قرفانه، عيلة إيه يا لوسي يا سبوبة أنت فاكر الناس تصدق الهبل ده طب ما تقول كده للناس العيلة دي بتصرف منين، ولا أوريهم أنا بالصوت والصورة".

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يأتي هذا التصعيد في أعقاب تصريحات صحفية لشيرين عبد الوهاب، والتي اتهمت فيها طليقها حسام حبيب بسرقة مصوغات ذهبية وممارسة الابتزاز المالي ضدها.

كما ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات لـ ET بالعربي، على اتهامات زوجها حسام حبيب، والذي أعلن مقاضاتها مشيرا إلى أن تصريحاتها عارية تماماً من الصحة.

فحرصت شيرين على نفي بشدة اتهامات السرقة الموجهة إليه، موضحة أنها لم تتهم حبيب بسرقة خزنة، وأكدت أنها كانت الداعم الرئيسي له ماليًا، حيث ساعدته في فتح حسابات بنكية بالجنيه المصري والدولار.

وفي رد على تعليقات حسام حبيب حول الفوارق الاجتماعية، دافعت شيرين عن أصولها الشعبية، واصفة أهل "القلعة" بالشهامة والتربية الحسنة.

وانتقدت الفنانة بشدة مناشدة حسام حبيب للجمهور لمساعدته، معتبرة ذلك تصرفًا غير رجولي، وأشارت إلى أن عودتها المتكررة له كانت بسبب تعاطفها مع بكائه وتوسلاته.

وكشفت شيرين عن تأثير علاقتهما السلبي على مسيرتها الفنية، مدعية أن غيرته منعتها من إصدار أغانٍ جديدة لمدة ست سنوات، وأعلنت عن قرب إطلاق أعمال جديدة بعد انفصالهما.

ونفت الفنانة بشدة اتهامات الطمع، مشيرة إلى أن مهرها كان رمزيًا، وأكدت أن حب الجمهور لها نابع من صدقها وحقيقتها.

واختتمت شيرين تصريحاتها بانتقاد لاذع لحبيب، متهمة إياه بالكذب والظلم، قائلة: "حرام عليك ده أنت بتتكلم باسم ربنا، أنت دلوقتي بتآكل في لحمي، في لحم الست اللي كانت مراتك بس ببلاش، انت اللي قابض وانت ماشي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة