شريف إكرامي لرمضان صبحي: اللي ربنا سَنَده محدش هيقدر عليهِ

أعلنت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات عن تبرئة اللاعب رمضان صبحي من الاتهامات الموجهة إليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
شريف إكرامي لرمضان صبحي: اللي ربنا سَنَده محدش هيقدر عليهِ

أدلى شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز، بتصريحات مثيرة عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، معلقاً على قرار رفع الإيقاف عن زوج شقيقته اللاعب رمضان صبحي.

رسالة شريف إكرامي لرمضان صبحي

وجه إكرامي رسالة قوية لرمضان صبحي، مؤكداً ثقته منذ البداية في براءة اللاعب وقال: "من أول يوم قولتلك مش هتكون كبش فدا مش هتكون كبش فدا للعشوائية والتخبط والجهل باللوائح مش هتكون كبش فدا للمسؤولين الهواة".

وتتابع موجها انتقادات لاذعة للجهات التي تسبب في وقف اللعب قائلا: "المسؤولون الغير مسؤولين والغير مؤهلين أنت مكمل يا رمضان، وتكمل في طريقك، لان اللي ربنا سَنَده محدش هيقدر عليهِ".

كما أشار شريف إكرامي إلى أن هذه المرة ستكون استثنائية، حيث سيتم محاسبة كل من أخطأ، فقال: "وعشان للأسف في الدنيا مش كل اللي بيغلط بيتحاسب بس المرة دي، كل اللي غلط هيتحاسب مبروك ظهور الحقيقة يا حدوتة".

تبرئة رمضان صبحي من اتهامات المنشطات

وكانت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أعلنت مساء أمس الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2024، عن تبرئة اللاعب رمضان صبحي من الاتهامات الموجهة إليه ورفع الإيقاف المؤقت المفروض عليه بشكل فوري.

وكانت لجنة الاستماع بالمنظمة قد نظرت في قضية صبحي، والتي تضمنت اتهامات باستخدام وسيلة محظورة والتلاعب بعملية الكشف عن المنشطات، وفقاً للمادتين 2.2 و2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات.

هذه الاتهامات جاءت على خلفية تقرير صادر عن معمل برشلونة أشار إلى "اكتشاف غير نمطي" في عينة اللاعب.

وبعد مداولات، قررت اللجنة بالأغلبية عدم فرض أي عقوبات على صبحي، مع رفع الإيقاف المؤقت الإجباري الذي كان مفروضاً عليه.

وأكدت المنظمة في بيانها أن قرار الإيقاف السابق كان متوافقاً مع القواعد المعمول بها، إلا أن الأدلة المتوفرة لم تكن كافية لإدانة اللاعب.

وفور صدور القرار، قامت المنظمة بإخطار كافة الأطراف المعنية، مما يفتح الباب أمام صبحي للعودة إلى الملاعب دون أي قيود.

يُذكر أن هذه القضية قد أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية المصرية منذ الإعلان عن الاتهامات الموجهة لرمضان صبحي، وبعد إعلان تبرئته اتهم النشطاء عدة جهات رياضية في مصر أنهم يدفعون اللاعب ليلاقي نفس مصير اللاعب الراحل أحمد رفعت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة