شركة عِلم تشارك حلولها الذكية والمتكاملة في معرض جيتكس 2024

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
شركة عِلم تشارك حلولها الذكية والمتكاملة في معرض جيتكس 2024

أعلنت شركة عِلم، الرائدة في تقديم الحلول الرقمية المتكاملة، عن مشاركتها المميزة في معرض جيتكس جلوبال 2024، والذي سيقام في دبي في الفترة من 14 إلى 18 من أشهر أكتوبر الجاري، في مركز دبي التجاري العالم ودبي هاربر.

وتستهدف شركة عِلم من خلال هذه المشاركة تعزيز فرص النمو في مجال التحول الرقمي، فضلًا عن توسيع علاقاتها وشراكاتها مع أبرز رواد التكنولوجيا والشركات الناشئة في العالم، بالإضافة إلى تقديم حلولها الذكية التي تهدف إلى دعم القطاعين الحكومي والخاص في مسيرة التحول الرقمي.

وتأتي مشاركة عِلم في معرض جيتكس هذا العام مدعومة بمسيرة مهنية تمتد لثلاثة عقود من التميز في تعزيز الحياة الرقمية والذكية على مستوى السعودية والمنطقة العربية والشرق الأوسط.

وتواصل الشركة دورها الفعال في تنفيذ مشاريع ضخمة تتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030، حيث تسعى إلى تمكين التحول الرقمي من خلال تحليل البيانات واتخاذ قرارات سريعة ودقيقة، وتقديم خدمات تلبي تطلعات العملاء.

اقرأ أيضًا: غرفة دبي تكشف فرص الاقتصاد الرقمي في إكسباند نورث ستار 2024

وتركز شركة عِلم في هذه المرحلة على استثمار إمكانات الذكاء الاصطناعي من أجل تطوير الحلول الذكية التي تقدمها الشركة، وذلك بهدف تعزيز الابتكار الذي يساهم في تحسين جودة الخدمات والمنتجات المقدمة من الشركة، وتتوقع المملكة العربية السعودية أن يحقق الذكاء الاصطناعي إسهامًا اقتصاديًا يتجاوز 135.2 مليار دولار بحلول 2030، وهو ما يمثل نحو 12.4% من الناتج المحلي الإجمالي.

وقد صرح ماجد بن سعد العريفي، المتحدث الرسمي ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق في شركة "عِلم" أن مشاركة الشركة في جيتكس جلوبال 2024 مشاركة مهمة، حيث يعتبر المعرض منصة عالمية لعرض حلول "عِلم" الرقمية المبتكرة، والتي من شأنها أن تعزز من مكانة الشركة كشركة رائدة في ابتكار الحلول الذكية.

وقال العريفي أن الشركة تسعى لتوسيع شراكاتها الاستراتيجية مع الجهاد الرائدة ورواد الأعمال في المنطقة، بهدف تطوير الحلو الرقمية المتكاملة التي تسهم في بناء بيئة رقمية موثوقة وآمنة، وتعزز من نمو الاقتصاد، وتحسن حياة الأفراد اليومية.

اقرأ أيضًا: مؤسسة الموانئ والجمارك تواكب التطور التكنولوجي في جيتكس 2024

يُذكر أن شركة "عِلم" أنجزت منذ انطلاقها حتى الآن ما يزيد عن 170 مشروعًا في أكثر من 15 قطاعًا مختلفًا، كما نجحت الشركة في تطوير أكثر من 50 منتجًا، كما حصلت على براءة اختراع ل25 منتجاً لها.

بالإضافة إلى ذلك، تمكنت شركة عِلم في نشر ما يزيد عن 15 ورقة بحثية في مجلات علمية دولية، وكل هذه الإنجازات تجعل عِلم في صدارة الشركات التي تدعم التحول الرقمي، وتعزز من قدرات التكنولوجيا المتقدمة في المملكة العربية السعودية، وفي المنطقة كذلك.

اقرأ أيضًا: الموارد البشرية الإماراتية تستعرض مبادرات مهمة في جيتكس 2024

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة