شاهد.. وصول ملاكمي نزالات "5VS5" إلى الرياض

النزال الكبير سيكون بين الروسي ديمتري والليبي مالك الزناد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
شاهد.. وصول ملاكمي نزالات "5VS5" إلى الرياض

تستعد حلبة "المملكة أرينا" في الرياض لاستقبال نجوم الملاكمة العالمية في نزال "VS55" ليلة السبت المقبل، الأول من يونيو 2024، ضمن فعاليات موسم الرياض المليئة بالإثارة والتشويق.

وقد وصل الملاكمون المشاركون في النزال إلى الرياض مساء أمس، وسط ترحيب حار من الجماهير التي توافدت بكثافة إلى "بوليفارد سيتي" لمشاهدة نجومهم المفضلين، وإجراء المقابلات الصحفية معهم.

نزالات نارية في مختلف الأوزان

يشتعل حماس الجماهير بانتظار نزالات مثيرة في مختلف الأوزان، حيث يبرز نزال الوزن الخفيف الثقيل بين حامل اللقب الروسي ديمتري بيفول والليبي مالك الزناد، اللذان يسعيان للحفاظ على سجلهما الخالي من الهزائم بعد 22 مباراة لكل منهما.

وتشمل بطاقة النزال نزالات أخرى مميزة، مثل نزال الوزن المتوسط بين البريطاني حمزة شيراز والأمريكي أوستن ويليامز، ونزال الوزن الثقيل بين الصيني تشانغ زيلي والأمريكي دونتري ويلدر، ونزال الوزن المتوسط بين الأسكتلندي ويلي هاتشينسون والإنجليزي كريغ ريتشارد، ونزال الوزن الثقيل بين البريطاني دانيال دوبويس والكرواتي فيليب هرغوفيتش، ونزال وزن الريشة بين الإنجليزي نيك بال والأمريكي رايموند فورد.

منافسة شرسة على اللقب

يسعى كل من الملاكمين المشاركين في النزال إلى إثبات جدارته وإحراز لقب "5VS5" في هذه المعركة الكبيرة.

ويعد هذا النزال فرصة استثنائية للجماهير لمشاهدة أفضل نجوم الملاكمة العالمية يتنافسون على حلبة رياضية حديثة وذات تقنية عالية.

فعاليات مكملة لتعزيز الحماس

الجدير بالذكر، أن اليوم الأربعاء، يخصص لإجراء التمارين العامة للملاكمين، بينما سيكون يوم غد مخصصًا للمؤتمر الصحفي، وسيجري الملاكمون "الوزن الرسمي" يوم الجمعة قبل المشاركة في النزال الكبير يوم السبت القادم.

وتعد هذه الفعاليات فرصة مثالية للجماهير للتفاعل مع نجومهم المفضلين، والتعرف على تفاصيل النزال بشكل أكبر، كما يعد نزال "VS55" أحد أبرز الفعاليات الرياضية ضمن موسم الرياض، ويجسد سعي المملكة العربية السعودية لتعزيز مكانتها كوجهة عالمية رائدة في مجال الرياضة والترفيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة