شاهد.. ناصر الخليفي يحمل شعلة أولمبياد باريس 2024

ستنطلق دورة الألعاب لألعاب الأولمبية بباريس من 26 يوليو حتى 11 أغسطس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
شاهد.. ناصر الخليفي يحمل شعلة أولمبياد باريس 2024

شهدت شوارع مدينة فينيو الفرنسية، حدثا رياضيا هاما تمثل في مشاركة ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، في حمل شعلة أولمبياد باريس 2024.

حمل ناصر الخليفي لشعلة أولمبياد باريس

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع فيديو يظهر فيه ناصر الخليفي، وهو يحمل الشعلة الأولمبية، ويجري بها وسط حشود من مشجعي نادي باريس سان جيرمان.

وقد عبر العديد من المتفاعلين عن سعادتهم وفخرهم بمشاركة الخليفي في هذا الحدث التاريخي، الذي يجسد قيم الوحدة والصداقة والسلام التي تجسدها الألعاب الأولمبية.

ورافق الخليفي في هذه المسيرة عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم ماري رولاند بيرو، رئيسة نادي الجودو المحلي، وجمال بوراس، رئيس باريس سان جيرمان للجودو.

ناصر الخليفي: الشعلة رمز الوحدة والصداقة

وفي كلمة له بهذه المناسبة، أعرب ناصر الخليفي عن فخره الكبير بحمل شعلة أولمبياد باريس 2024، مؤكدًا على دعم نادي باريس سان جيرمان الكامل للرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية من مختلف الفرق.

فقال: "إنه لشرف عظيم لي أن أحمل الشعلة الأولمبية وشعلة باريس 2024، التي تمثل رموزاً قوية للوحدة والصداقة والسلام".

وتابع قائلا: "باريس سان جيرمان فخور بمشاركة 26 من رياضيينا ورياضياتنا في كرة القدم للرجال والسيدات وكرة اليد والجودو في الألعاب، ونتطلع إلى الاستمتاع بحفل رياضي رائع في مدينتنا باريس".

كما حرص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على نشر فيديو رفع رئيسة لشعبة أولمبياد باريس 2024، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق النادي قائلا: "رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، حمل الشعلة الأولمبية لباريس 2024 في شوارع فينيو (إيسون) بصحبة عدد كبير من المشجعين الباريسيين".

وتابع النادي: "حمل ناصر الخليفي الشعلة الأولمبية في شوارع فينيو (إيسون)... وبعد أن قطع مسافة 500 متر، مرر رئيس باريس سان جيرمان الشعلة إلى ماري رولاند بيرو، رئيسة نادي الجودو المحلي، الذي شهد مرور جمال بوراس، رئيس باريس سان جيرمان للجودو، بصالة الجودو الخاصة به".

وتأتي مشاركة الخليفي في حمل شعلة أولمبياد باريس 2024 لتؤكد على مكانة نادي باريس سان جيرمان المميزة في عالم الرياضة الفرنسية والعالمية، وحرصه الدائم على دعم القيم الأولمبية النبيلة.

وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلًا كبيرًا مع مشاركة الخليفي، حيث عبّر العديد من المتابعين عن مشاعر الفخر والسعادة اعتبر الكثيرون مشاركة الخليفي شرفًا كبيرًا للنادي وللمجتمع القطري والعربي، وعبّروا عن فخرهم وسعادتهم بهذا الحدث.

كما وجه العديد من المتابعين رسائل دعم وتشجيع للرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية من نادي باريس سان جيرمان، متمنين لهم تحقيق أفضل النتائج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة