شاهد.. رد فعل ابنة تامر حسني على أغنية والدها مع بهاء سلطان

تعرف على موعد وأسعار تذاكر حفلة تامر حسني القادمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
شاهد.. رد فعل ابنة تامر حسني على أغنية والدها مع بهاء سلطان

 احتفت تاليا، نجلة الفنان تامر حسني، بأغنية والدها الجديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي أطلقها مؤخراً بالتعاون مع الفنان بهاء سلطان، للأغنية جديدة خصيصاً لإحدى الحملات الإعلانية.

تامر حسني وابنته

ونشرت تاليا عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام مقطع فيديو يجمعها بوالدها، حيث ظهرا وهما يؤديان معاً أغنية أجنبية في أجواء عفوية وحميمية، وأرفقت الفيديو بتعليق جاء فيه: "أنا وبابي المعلم تيمو، مبروك يا بابي أغنية المعلمين حلوة أوي زيك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by talyia.hosny (@talyiahosny)

أغنية تامر حسني وبهاء سلطان 

الجدير بالذكر، أن شركة "WE" للاتصالات أطلقت مؤخراً كليباً غنائياً جديداً يجمع النجمين المصريين تامر حسني وبهاء سلطان على منصة يوتيوب.

ويأتي هذا العمل المشترك بعد انقطاع طويل عن التعاون بينهما، حيث كان آخر ظهور مشترك لهما في أغنيتي "راجعلى ليه" و"قوم أقف" اللتين حققا نجاحاً كبيراً وقت صدورهما.

الكليب الجديد، الذي يحمل طابعاً صيفياً مفعماً بالحيوية والبهجة، شهد أيضاً مشاركة النجمتين كارولين عزمي ودارين حداد، مما أضفى مزيداً من التنوع على العمل الفني.

وفي سياق متصل، يواصل كل من حسني وسلطان نشاطهما الفني المنفرد بقوة، فقد طرح تامر حسني مؤخراً أغنية "جامدين جامدين" التي حققت رواجاً كبيراً بين الجمهور، الأغنية من كلمات محمود سليم، وألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد.

أما بهاء سلطان، فقد أصدر أغنية جديدة بعنوان "مارتحناش"، ومن كلمات هاني رجب وألحان إسلام معز، وتوزيع عمرو صلاح، بإشراف إنتاجي لسعيد إمام وماجد سليمان.

حفلة تامر حسني القادمة 

يجدر الإشارة، إلى أن الفنان تامر حسني يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين، وذلك يوم الجمعة الموافق 26 يوليو على مسرح يو أرينا. 

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويستمر لمدة ساعتين كاملتين، واعدًا جمهوره بليلة لا تنسى من الطرب والإبداع.

وقد أعرب تامر حسني عن حماسه الشديد لهذا الحدث، حيث قام بنشر بوستر الحفل عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، مخاطبًا جمهوره: "مستنيكوا إن شاء الله يوم 26 شهر 7 في حفل العلمين الجديدة".

وفي إطار الاستعدادات لهذا الحدث الفني الكبير، طرحت الجهة المنظمة تذاكر الحفل عبر موقع "تذكرتي" الرسمي بأربع فئات مختلفة لتناسب جميع الفئات، وتبدأ الأسعار من 600 جنيه للفئة العادية، وتصل إلى 80 ألف جنيه لفئة الـ Lounges التي تستوعب 8 أشخاص.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة