شاهد.. أول فيديو لـحفيدة ملك الأردن عقب ولادتها مباشرة

ولي العهد الأردني والأميرة رجوة يرزقان بالأميرة إيمان بنت الحسين

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
شاهد.. أول فيديو لـ حفيدة ملك الأردن عقب ولادتها مباشرة

نشرت الصفحة الرسمية للديوان الملكي الهاشمي أول فيديو للأميرة إيمان بنت الحسين عقب ولادتها، ويحملها والدها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

الأمير الحسين يؤذن في أذن مولودته

ويظهر في الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية للديوان الملكي الهاشمي، ولي العهد الأردني، وهو يحمل طفلته الأولي من زوجته الأميرة رجوة ويؤذن في أذنها.

وكتب الديوان الملكي الهاشمي، قائلا: "سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه، وسلم نبارك للحسين".

وفور نشر الفيديو حقق نسبة مشاهدات عالية في ساعات قليلة حيث وصل إلى أكثر من 2 مليون مشاهدة على صفحة فيسبوك للديوان الملكي، كما انهالت التعليقات من النشطاء لتقديم التهاني لولي العهد الأردن.

ولادة المولود الأول للحسين والأميرة رجوة

الجدير بالذكر، أن الديوان الملكي الهاشمي، أعلن في صباح اليوم السبت، عن ولادة الأميرة إيمان بنت الحسين، من زوجته الأميرة رجوة الحسين.

وجاء في البيان: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها".

وتابع البيان: "والديوان الملكي الهاشمي، إذ يعرب عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة، بمولودتهما الكريمة، ويبارك لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، حفظهما الله، بحفيدتهما، ليسأل الله -عز وجل- أن يحفظ الأميرة الغالية، ويكلأها بعين رعايته في كنف والديها والأسرة الهاشمية، برعاية عميد آل البيت".

واستكمل البيان: "ويعرب صاحبا السمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، حفظهما الله، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته، ويتمنى صاحبا السمو على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة