شادي شامل: عملت بوتوكس وبحب أدلع نفسي

أغنية "هو الوحيد" أخر أعمال شادي شامل

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يوليو 2024
شادي شامل: عملت بوتوكس وبحب أدلع نفسي

كشف الفنان المصري شادي شامل عن استخدامه المنتظم لحقن البوتوكس، مؤكداً أن اهتمام الرجال بمظهرهم أمر طبيعي وضروري.

شادي شامل: بعمل بوتوكس

وأوضح شادي شامل في تصريحات أدلى بها خلال برنامج "خلاصة الكلام" على قناة النهار مع الإعلامية أميرة بدر، أنه سبق له تجربة الفيلر مرة واحدة في دبي، لكنه وصف التجربة بأنها "هبلة"، مشيراً إلى أنه يكتفي حالياً باستخدام البوتوكس.

وأضاف شادي شامل قائلا: "أنا بعمل بوتوكس وبعترف، ما كل فناني مصر بيعملوا حتى الرجالة، دا طبيعي".

وفي دفاعه عن حق الرجال في الاهتمام بمظهرهم، قال شامل: "أنا شايف إنه مش عيب إن الراجل يهتم بنفسه، لو حاجة تحلي من شكلك، أعملها إيه المشكلة؟ دي حاجة متقللش من الواحد".

وأكد الفنان على ضرورة مساواة الرجل بالمرأة في الاهتمام بالمظهر، مضيفاً: "زي ما الست تهتم بنفسها لازم الراجل يهتم بنفسه، ولازم يكون شكلي كويس قدام الست".

رد شادي شامل على الانتقادات

كما كشف الفنان شادي شامل عن موقفه من الانتقادات وعلاقته بوسائل التواصل الاجتماعي، وأوضح أنه تجاوز مرحلة الانزعاج من آراء النقاد، مؤكداً: "في الماضي كنت أتضايق من الانتقادات، أما الآن فلا العالم أصبح مفتوحاً والجميع يعمل".

وأضاف الفنان الشاب، الذي اشتهر بنشاطه الملحوظ على منصات التواصل الاجتماعي: "أنا واثق من نفسي، ولا يهمني رأي أحد".

وعن سبب نشره المتكرر للصور الشخصية، علق شامل: "بحب روحي التلقائية وبصحى الصبح أبص لنفسي في المراية وأدلع نفسي، أنا من الشخصيات اللي بتحب تكلم نفسها، وساعات مبقاش طايق أبص لنفسي في المراية".

وتابع قائلا: "أنا بحب نفسي أكيد ولازم أحب نفسي، مش حكاية معجب بنفسي، ومش غرور ولا تكبر".

وعن الانتقادات التي وجهت له بسبب ارتداء الحلق، فدافع شادي شامل قائلا إن العديد من الفنانين الزمن الجميل كانوا يرتدون الإكسسوارات، فقال: "أحمد رمزي كان لابساً سلسلة، وأنا لبست حلقاً ملزوق، لكن مش خارم ودني".

شادي شامل: أنا ملتزم بالصلاة

كما تحدث الفنان شادي شامل عن علاقته بوالده الراحل والذي وصفه  بالصارم والشديد، مؤكداً امتنانه لهذه الصرامة التي شكلت شخصيته، وأضاف: "رغم شدته، كانت فيه حنية الدنيا".

وتطرق شادي شامل إلى لحظات مؤلمة في حياته، حيث كشف عن وفاة والده بعد أسبوعين من إصابته بفيروس كورونا، ووصف مشاعره قائلاً: "كنت منهاراً واتكسرت... أصعب إحساس في الدنيا حسيته لما أبويا مات".

وفيما يتعلق بموقفه من الدين، أكد شامل التزامه بالصلاة طوال حياته، معترفاً بتقصيره أحياناً، وأضاف: "أنا بتكلم مع ربنا واستغفر كتير".

وعن موقفه من الإلحاد، شدد شامل على رفضه لهذا الفكر، مشيراً إلى أنه يحاور المترددين في إيمانهم بالحجة والمنطق، وختم حديثه قائلاً: "مبدخلش في جدال مع اللي بيقولوا مفيش ربنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة