سيلين ديون تريند بعد إحيائها حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

تصدرت المطربة سيلين ديون التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يوليو 2024
سيلين ديون تريند بعد إحيائها حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

تصدرت المطربة سيلين ديون التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهورها المبهر مساء أمس الجمعة، في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، على الرغم من معاناتها من مرض متلازمة الشخص المتيبس.

سيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس 2024

وعلى الرغم من مرض سيلين ديون وابتعادها عن تقديم الحفلات في السنوات الماضية، إلا أنها استطاعت بظهورها لتقديم أغنية "هنا يجتمع كل المحبين" أن تبهر العالم بحضورها الطاغي، وتمكنها من أداء الأغنية بشكل احترافي.

وظهرت سيلين ديون في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وقدمت أداء ساحر، تزامن مع وصول الشعلة الأولمبية إلى وجهتها النهائية.

فوسط أجواء مفعمة بالإثارة، ارتفعت الشعلة الأولمبية فوق سماء العاصمة الفرنسية محمولة بمنطاد، لتبدأ بعدها سيلين ديون أدائها المؤثر، وقد أضفى مصاحبة الأوركسترا والبيانو لصوتها الاستثنائي بعداً دراماتيكياً على الحدث.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها سيلين ديون في حدث أولمبي بهذا الحجم،  ففي عام 1996، كانت جزءاً من افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في أتلانتا، حيث حقق أداؤها رقماً قياسياً في المشاهدة بلغ 3.5 مليار مشاهد حول العالم، مما جعله من أكثر الحفلات مشاهدة في التاريخ.

حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

الجدير بالذكر، أن باريس افتتحت دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2024 بعرض مبهر على نهر السين، جامعة بين التاريخ والفن والثقافة الفرنسية، وبلغ ذروته بالقرب من تروكاديرو، في مواجهة برج إيفل.

ولأول مرة في التاريخ عرض الحفل خارج الملعب، وجمع حوالي 3500 ممثل وراقص وعازف موسيقي.

وشهد الحفل مشاركة نجوم عالميين، بجانب المغنية الكندية سيلين ديون، حيث شاركت أيضا النجمة الأمريكية ليدي جاجا، التي قدمت عرضًا استثنائيًا وسط فرقة استعراضية، ارتدت جاجا فستانًا أسود أنيقًا، بينما أحاطها راقصون بريش وردي، في مشهد بصري خلاب.

وفي لفتة تكريمية للتراث الفني الفرنسي، قدمت ليدي جاجا أغنية بعنوان "الريش ملكي"، وهي إعادة تفسير لأغنية شهيرة للمطربة الفرنسية الراحلة إديث بياف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة